عاجل الإمارات الإمارات تشارك العالم احتفالاته بـ«ساعة الأرض»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تستعد دولة الإمارات لمشاركة العالم احتفالاته بمبادرة «ساعة الأرض» الحدث البيئي السنوي الأضخم الذي أطلقه الصندوق العالمي للطبيعة عام 2007.

وتشهد مؤسسات وهيئات الدولة هذا العام تنظيم عدد من الفعاليات احتفالا بـ «ساعة الأرض» تقودها جمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، وستحتفل دولة الإمارات بساعة الأرض هذا العام يوم 24 مارس الساعة 8.30 مساء عبر ثلاث فعاليات رسمية ستقام في أماكن مفتوحة في مختلف أنحاء الدولة.

وتسلط فعالية ساعة الأرض 2018 الضوء على أهمية التنوع الأحيائي في ظل الانخفاض غير المسبوق في معدلاته على المستوى العالمي حيث تشجع الفعالية كافة أفراد المجتمع في دولة الإمارات على إظهار أهمية التنوع الأحيائي لهم.

وقالت ليلى مصطفى عبداللطيف مدير عام جمعية الإمارات للحياة الفطرية: «كان للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، رؤية ثاقبة فيما يتعلق بأهمية التنمية المستدامة».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات الإمارات تشارك العالم احتفالاته بـ«ساعة الأرض»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق