الحوداث اليوم فني كهرباء يستولي على 2.4 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفهم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كشفت أجهزة الأمن بالإدارة العامة للأموال العامة، عن القبض على فنى كهرباء لقيامه بارتكاب العديد من وقائع النصب والاحتيال على العديد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توظيفهم بوزارة الكهرباء.

تلقى فرع الإدارة بجنوب الصعيد من بعض المواطنين، مقيمين بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج بقيام "أ. م. أ"، فنى بهندسة كهرباء

المراغة سابقًا وحاليا فنى بهندسة كهرباء الهرم ومقيم بدائرة قسم شرطة المراغة بسوهاج - محبوس بسجن مركز شرطة المراغة لتنفيذ عقوبة بالسجن لمدة سنة في قضية تبديد)، بإدعاء وجود علاقات ونفوذ لدى المسئولين بوزارة الكهرباء (على خلاف الحقيقة) وقيامه بطلب مبلغ
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مالي من المبلغين قدره (570.000) خمسمائة وسبعون ألف جنيه نظير تعيينهم وذويهم بالوزارة المذكورة.

وحصوله على مبلغ (1.935.000) مليون وتسعمائة وخمسة وثلاثون ألف جنيه من 4 آخرين بزعم توظيفها لهم في مجال المواد الغذائية مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يفِ بذلك.

بمواجهة المتهم أثناء عرضه على النيابة عقب الإفراج عنه في قضية التبديد، اعترف بارتكابه الوقائع وأبدى استعداده رد المبالغ المالية المستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم فني كهرباء يستولي على 2.4 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق