اخبار الامارات اليوم العاجلة د.علي بن تميم: صرح زايد المؤسس يتشاكل مع جوهر الراحل الكبير

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: أكد مدير عام أبوظبي للإعلام، رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، الدكتور علي بن تميم، أمس الإثنين أن صرح زايد المؤسس الذي تم تدشينه على كورنيش أبوظبي، فريد كفرادة الرؤية البعيدة، يشع نوراً أبدياً رحمة ومحبة وتسامحاً وبصيرة. وقال الدكتور خلال تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: إن "احتفالنا في دولة الإمارات بـتدشين صرح زايد المؤسس يتشاكل في الشكل والجوهر مع جوهر الراحل الكبير، هو الثريا سمواً وشموخاً ونوراً، وهو نسيج وحده وقائد قليل الأشباه في الرفعة والإنجاز".
 
وأضاف أن "الثريا نجم مشع يزين السماء ويبعث البهجة في ليلها، وقد كان زايد مبعث البهجة الحانية في مجتمعنا، مثلما كان مصدراً للجمال وصانعاً له، في إنجازاته وشعره جمال الثريا ورفعتها، زايد صانع المجد وباني النهضة وهو سامق كالثريا في رفعتها وجمالها وضوئها".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة د.علي بن تميم: صرح زايد المؤسس يتشاكل مع جوهر الراحل الكبير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق