الاقتصاد الاماراتي اليوم: «أدنوك» تحتفي بموظفيها ذوي الخدمة الطويلة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث كرّمت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» موظفيها وموظفاتها ذوي الخدمة الطويلة الذين عملوا لدى شركات المجموعة لفترات تمتد من عشرة إلى أربعين عاماً، وذلك تقديراً لالتزامهم وتفانيهم في خدمة الوطن والشركة.

وقال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها: «في عام زايد، نستمر باستلهام قيم وإرث القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي غرس أخلاقيات العمل والالتزام التي مكنتنا في دولة الإمارات وأدنوك من تحقيق النجاح». وأضاف مهنئاً الموظفين المكرّمين: «إن الجهود التي بذلتموها وإخلاصكم وتفانيكم تشكل عِمَاد النجاحات التي حققتها وستحققها أدنوك من خلال النقلة النوعية التي تعمل على تنفيذها والرامية إلى الارتقاء بالأداء ورفع الكفاءة، وزيادة العائد الاقتصادي، وأود أن أشكركم جميعاً على كل ما قدمتموه خلال السنوات الماضية». وبيّن معاليه أن الاستثمار في الكوادر البشرية يعد تطبيقاً عملياً لرؤية القيادة وهو يمثل أحد المرتكزات الأساسية الأربعة التي تقوم عليها استراتيجية أدنوك المتكاملة 2030 للنمو الذكي، مشدداً على أن المحافظة على المكانة المرموقة التي رسختها أدنوك، وضمان استمرارها في تحقيق النجاح، والقيام بدورها في إحداث أثر إيجابي مستدام في دولة الإمارات، تعتمد على كوادرها الملتزمة والمخلصة الذين ظلوا لسنوات طوال يعملون بأسلوب مبتكر لخدمة الوطن والشركة بكل تفان وإخلاص.

واجتمع أكثر من 500 موظف وموظفة من مختلف شركات مجموعة أدنوك في فعالية أقيمت مساء أمس أمام مبنى المقر الرئيس للشركة، احتفاءً بالجهود المخلصة التي بذلوها في أداء مهامهم الوظيفية، والعمل بجد وتفان خلال خدمتهم الطويلة.

وفي ختام الحفل، تم التقاط صور تذكارية للموظفين ذوي الخدمة الطويلة مع معالي الرئيس التنفيذي وأعضاء الإدارة العليا للشركة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «أدنوك» تحتفي بموظفيها ذوي الخدمة الطويلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق