الارشيف / اخبار الامارات / الوفد

الحوداث اليوم أب "يغلي" ابنه بالماء الساخن ويتسبب في موته

جريدة الوفد: كتب- صلاح محمد:

 

للأبناء حق على الآباء، فالأسرة هي المدرسة الأولى للطفل، فهما الحنان التلقائي تجاه الطفل الذي لا يعلم من الحياة غير ما تلامسه مشاعره؛ ومن الطبيعي أن يخطئ الطفل وحق الآباء أن يرشدوه للصواب، أم للمال مكانة أعظم من الأبناء.

 

فتجرد أب من جميع الحنان والعاطفة التي وهبها الله إياه لكي يعطيها لأبناءه، ونرى قصصًا لأطفال مكافحة، وتساعد آباءها في اكتساب الرزق، فيذهب الطفل في الأجازة الصيفية لكي يعمل ويأتي بالنقود لأبيه.

 

خرج محمد الذي يسكن بمدينة أبو كبير، بمحافظة الشرقية،

وعمره 11 عاما، للعمل في ورشة "ميكانيكي" ويأتي لوالده بالنقود، ولكن لم يعلم أن المال سيطفئ نار حنان الأب.

 

وفي ذات يوم عاد المجني عليه للمنزل بعد قضاء عمله بالورشة، وفوجئ محمد بوالده يربطه ويأتي بالماء المغلي ويسكبه عليه، بسبب اتهام صاحب الورشة للطفل بسرقة 200 جنيه، وظل يصرخ بأعلى صوته، إلا أن والده صُمَّ أمام المال الذي أعمى عينيه وأذنيه أمام ابنه.

 

وحاولت أم المجني عليه إيقافه، إلا أنه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
قام بضربها واستمر في تعذيب ابنه الذي لم تأخذه به أي شفقة أو رحمة، ولم يسمع لابنه أي من أقواله بأنه مظلوم، إلا أنّه لفظ أنفاسه الأخيرة تحت الماء المغلي.

 

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا باستقبال مستشفى أبو كبير العام "محمد.س.م"، 11 عامًا، جثة هامدة وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين وجود آثار تعذيب بجسده.

 

وتبين من التحقيقات بقيام والد الطفل ويدعى "السيد.م" بتعذيبه بسكب الماء المغلى عليه حتى الموت، على خلفية اتهام ميكانيكى كان يعمل المجنى عليه صبي معه بسرقته لمبلغ 200 جنيه، وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 6120 إداري أبو كبير.

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم أب "يغلي" ابنه بالماء الساخن ويتسبب في موته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا