الامارات اليوم: دار زايد للرعاية الأسرية تنظم ندوة "مسيرة زايد ...تلهم الأجيال"

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العين في 19 مارس/وام/ نظمت دار زايد للرعاية الأسرية ندوة بعنوان /مسيرة زايد ...تلهم الأجيال/ بالتعاون مع مدارس الامارات الوطنية في العين .

وصرح نبيل صالح الظاهري مدير عام الدار أن تنظيم الندوة يأتي ضمن مبادرات عام زايد ..حيث تناولت الندوة مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وهي مسيرة أمة وقصة كفاح تؤكد في كل تفاصيلها أن الأحلام قابلة للتحقيق طالما صاحبتها عزيمة صادقة وعزم شديد ووعي قادر على استيعاب دروس التاريخ وتغيرات الحاضر وكذلك رهانات المستقبل كما في شخصية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي استطاع أن يصنع تاريخاً جديداً للمنطقة ويؤسس دولة على أسس متينة تجمع أصالة الماضي وحداثة العصر.

شارك في الندوة الدكتور حمدان راشد الدرعي والدكتورة فاطمة المنصوري..

حيث استعرض الدكتور الدرعي نبذة من مسيرة الشيخ زايد و إنجازاته ومجالات عطائه وأعماله مؤكدا ان الشيخ زايد رحمه الله ترك بصمات واضحة في كل مجال.

و بدورها أكدت د. فاطمة المنصوري ان الشيخ زايد رحمه الله كان المؤسس و الباني و الوالد الحاني على أبناء أمته الذي حرص على متابعة شؤون دولته الوليدة الآخذة في النمو ووزّع عوائد الثروة النفطية على جميع القطاعات بالدولة ولاسيما التي كانت بحاجة إلى التطوير.. واهتم بالاقتصاد والتعليم والتراث والثقافة وحافظ على سمعة دولته الفتية اقليميا وعالميا بفضل نظرته المستقبلية وأفقه الواسع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: دار زايد للرعاية الأسرية تنظم ندوة "مسيرة زايد ...تلهم الأجيال"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق