عاجل الإمارات «تعليمية الوطني» تعتمد مسودة تقرير سياسة «الوطني للإعلام»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث اعتمدت لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها، أمس، في مقر الأمانة العامة بدبي، برئاسة ناعمة عبدالله الشرهان، مسودة تقريرها بشأن موضوع سياسة المجلس الوطني للإعلام.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة كل من: حمد أحمد الرحومي «مقرر اللجنة»، ومروان أحمـد بن غليطــة، وأحمد يوسـف النعيمي، وسعيـد صالح الرميثي، ومحمد علـــي الكتبي، وعائشة سالم بن سمنوه، كما حضر من أعضاء المجلس محمد علي الكمالي. وأوضحت الشرهان أن اللجنة تناقش موضوع سياسة المجلس الوطني للإعلام ضمن محاور، أهمها دور المجلس في تحديث وتطوير التشريعات الإعلامية، وتوطين ودعم الكوادر الإعلامية في الدولة، وتعزيز الهوية الوطنية، والسلوك الإيجابي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات «تعليمية الوطني» تعتمد مسودة تقرير سياسة «الوطني للإعلام»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق