الاقتصاد الاماراتي اليوم: «إتش إس بي سي»: دبي أفضل أماكن العالم توفيراً لفرص العمل للمغتربين

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تُعْتَبر دبي، بصفتها مركزا للأعمال في منطقة الشرق الأوسط، كواحدة من أفضل الأماكن في العالم من حيث توفير فرص العمل والحياة الاجتماعية الرائعة على حد سواء، وذلك وفقاً لنتائج آخر استبيان أجراه بنك إتش إس بي سي لآراء المغتربين؛ وهو أضخم وأطول دراسة عالمية مستمرة حول حياة المغتربين.

وأظهرت نتائج الاستبيان حلول مدينة دبي كواحدة من أفضل الوجهات بالنسبة المغترين الذين يسعون للارتقاء بحياتهم المهنية.

بيد أن هذه المدينة التي تضج بالحياة أمست معروفة أيضاً بحياتها الاجتماعية النشطة لتتقدم بذلك على لندن ولوس أنجلوس.

وقال مروان محمود هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لدى بنك إتش إس بي سي في الإمارات العربية المتحدة: «من غير المفاجئ إطلاقاً أن نرى دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة تواصلان تبوءهما لمكانة الوجهة الأفضل لفرص العمل.

إذ تحظى دبي بثاني أعلى مستويات التوظيف للمغتربين في العالم، بنسبة توظيف قدرها 92% وذلك وفقاً لنتائج الاستبيان. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «إتش إس بي سي»: دبي أفضل أماكن العالم توفيراً لفرص العمل للمغتربين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق