الامارات اليوم: غرفة دبي تكرم أعضاء شبكة الاستدامة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 20 مارس /وام/ كرمت غرفة تجارة وصناعة دبي إنجازات أعضاء شبكة غرفة دبي للاستدامة وذلك خلال حفلٍ نظمته اليوم في مقرها لإبراز ريادة هذه الشركات في مجال الممارسات المسؤولة والاستدامة وتقديراً لجهودهم البارزة في تأسيس أجندة للنشاطات المجتمعية التي تفيد القطاع الخاص وذلك خلال العام 2017.

حضر التكريم حشدٌ من أعضاء شبكة غرفة دبي للاستدامة وصناع القرار والمختصين في مجال الاستدامة من مختلف أنحاء الإمارة كما تحدث خلال الفعالية ممثلين من شركة "نستله" ومجموعة الإمارات حول أهمية شبكة الاستدامة ودورها في تعزيز ممارسات الأعمال المسؤولة وتبادل الخبرات من بعضهم البعض.

وتمثل شبكة غرفة دبي للاستدامة منصةً أساسيةً لمجتمع الأعمال لتبادل المعلومات والخبرات حول أفضل الممارسات في تطبيق المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وهي بمثابة نادٍ يجمع جميع الشركات المهتمة بمجال الممارسات الاجتماعية المسؤولة والمستدامة حيث ارتفع عدد أعضاء شبكة غرفة دبي للاستدامة إلى 60 شركة مع ارتفاع عدد فرق العمل ضمن الشبكة إلى 18 فريق عمل مع تأسيس 11 فريقاً جديداً في العام 2017.

وخلال كلمته الترحيبية أثنى سعادة هشام الشيراوي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي على جهود أعضاء شبكة غرفة دبي للاستدامة في تسخير خبراتهم لخدمة مجتمع الأعمال خاصة في القطاع الخاص مؤكداً أن العام 2017 كان عاماً استثنائياً للشبكة مع انضمام العديد من الأعضاء الجدد إلى الشبكة بما في ذلك الشركات المحلية والإقليمية والمتعددة الجنسيات لافتاً كذلك إلى أهمية دور فرق العمل المختلفة في تعزيز وبناء ثقافة المسؤولية الاجتماعية للشركات في القطاع الخاص في دبي.

وكشف الشيراوي أن الشبكة تهدف إلى زيادة عدد أعضائها لتصل إلى 100 عضو مع نهاية العام الحالي مع توسيع نطاق هذه الشركات والعضوية لتصل إلى مختلف شركات دول مجلس التعاون الخليجي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: غرفة دبي تكرم أعضاء شبكة الاستدامة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق