اخبار السعادة في الامارات: أكاديمية الإمارات الدبلوماسية تعين أول سفيرة للسعادة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 20 مارس / وام / أعلنت أكاديمية الإمارات الدبلوماسية وبمناسبة اليوم العالمي للسعادة تعيين مياسة اليماحي أول سفيرة للسعادة من بين موظفيها وذلك دعما لأهداف البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية الرامية إلى موائمة خطط الدولة وبرامجها لتحقيق السعادة من خلال العمل على تضمين السعادة في بيئة العمل وإطلاق وتبني المبادرات التي تحقق السعادة والإيجابية.

وستقوم مياسة اليماحي مديرة الاتصال في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية بدورها في نشر مفردات السعادة وخلق بيئة عمل إيجابية والعمل على استدامتها.

وقالت الدكتورة نوال الحوسني نائب مدير عام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية إن دولة الإمارات استحدثت وزارة للسعادة كأول دولة في العالم وبذلت جهودا ضخمة في هذا المجال ولا تزال من أجل أن تصنع السعادة لكل من يقيم على أرضها مؤكدة أن الإمارات تعتبر السعادة إحدى أهم أولوياتها الاستراتيجية.

وأكدت أن الأكاديمية حريصة على اتباع هذا النهج وتطبيق توجيهات حكومتنا لتحقيق السعادة لما لها من أهمية محورية وتأثير على إنتاجية فريق العمل بشكل خاص وعلى إنتاجية الأكاديمية بشكل عام.

من جانبها أعربت مياسة اليماحي سفيرة السعادة عن سعادته بترشيحها واختياريها لهذه المهمة المشرفة مؤكدة أنها تؤمن أنه في كل بيئة عمل سواء كانت جهة حكومية أو مؤسسة خاصة لابد من تعيين سفير للسعادة يعمل على نشر ثقافة السعادة وقيم الإيجابية والتعاون بين الموظفين ليحققوا أهدافهم ويعملوا يدا بيد لتحقيق النجاح فنجاحهم يعني نجاح وتميز المؤسسة.

يشار إلى أن دولة الإمارات تحتل المرتبة الأولى عربيا في مؤشر السعادة العالمي 2018 وتهدف بأن تكون ضمن أفضل خمس دول في العالم بحلول 2021 وفقا لمؤشر السعادة العالمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعادة في الامارات: أكاديمية الإمارات الدبلوماسية تعين أول سفيرة للسعادة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق