اخبار السعادة في الامارات: "تطوير البنية التحتية" تحتفل باليوم العالمي للسعادة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 20 مارس / وام / احتفلت وزارة تطوير البنية التحتية في مقرعا بدبي ومكاتبها في مختلف مناطق الدولة باليوم العالمي للسعادة حيث نظمت العديد من الأنشطة والفعاليات بمشاركة متعاملي وموظفي الوزارة.

وقال المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل وزارة تطوير البنية التحتية خلال الاحتفال إن حكومة دولة الإمارات رسخت السعادة والإيجابية كأسلوب حياة وأولت سعادة مواطني الدولة والمقيمين على أرضها اهتماما كبيرا لافتا إلى أن السعادة تعتبر أحد الأهداف الرئيسية لعمل حكومة الإمارات وأن القيادة تشجع على تبني الإيجابية تفكيرا وسلوكا .

وأكد حرص القيادة الحكيمة في دولة الإمارات على تحقيق السعادة والاستقرار والرفاهية للمواطنين والمقيمين في الدولة وترسيخ الإيجابية كقيمة أساسية في مجتمع الإمارات .

وأشار المنصوري إلى أن وزارة تطوير البنية التحتية حريصة على خلق جو عمل مفعم بالسعادة والإيجابية من خلال إطلاق المبادرات ذات العلاقة ما يدعم الإنجازات التي تصب بمجملها في تحقيق رؤية الإمارات 2021 بتصدرها مؤشرات التنافسية العالمية.

وتضمن احتفال الوزارة بيوم السعادة العالمي عددا من الفعاليات والأنشطة .

وام / حلة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعادة في الامارات: "تطوير البنية التحتية" تحتفل باليوم العالمي للسعادة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق