الحوداث اليوم تجديد حبس عامل قتل وأصاب شخصين بالخانكة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتبت:شيماء سبع:

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية، تجديد حبس عامل 15 يومًا قتل شخصًا وأصاب آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب أولوية المرور بقرية سرياقوس فى الخانكة.

كان العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، تلقى بلاغاً بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم، بين عائلتى "سالطوح" و"أبوزيد" فى سرياقوس، ووجود جثة ومصاب.

تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى فانتقلت، قوة

من مركز الخانكة، وتم السيطرة على أطراف المشاجرة، وتبين أن مشاجرة وقعت بين عائلتى "سالطوح" و"أبوزيد"، وأن سبب المشاجرة قيام اثنين من عائلة "سالطوح" بالسير بدراجة نارية فى الطريق، فأصطدما بدراجة نارية آخر ى يقودها شخص من عائلة "أبو زيد" فنشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها كل طرف
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بالاستعانة بعائلته، ونشبت مشاجرة بالشوم فقام أحد أفراد عائلة "سالطوح" بإطلاق عدة أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته فلقى "س. ع . أبو زيد" مصرعه، وأصيب آخر من نفس عائلته.

وتم السيطرة على المشاجرة ، وألقى القبض على المتهم "أحمد ر" 26 عاما ، عامل وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلا المتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام، جددها اليوم قاضى المعارضات 15 يوما على ذمه التحقيقات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم تجديد حبس عامل قتل وأصاب شخصين بالخانكة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق