اخبار السعادة في الامارات: "توازن"يحتفل بيوم السعادة العالمي

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 20 مارس / وام / احتفل مجلس التوازن الاقتصادي "توازن" بيوم السعادة العالمي الذي يصادف 20 مارس من كل عام.

وقال سعادة طارق عبد الرحيم الحوسني الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي إن السعادة باتت اليوم ركيزة أساسية من الركائز التي تقوم عليها منظومة العمل الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أن مفهوم السعادة يتجلى في أبهى صوره في رؤية قيادة الدولة الرشيدة أن سعادة المواطن أولوية قصوى وهدف مستدام في كافة السياسات والبرامج والخدمات الحكومية بهدف إيجاد مجتمع إيجابي وسعيد وتهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والأسر والموظفين وترسيخ الإيجابية كقيمة أساسية في مجتمع الإمارات.

وأوضح أن المجلس يعمل بكل عزم وإصرار على إسعاد الموظفين والمتعاملين والمجتمع ترجمةً لتوجيهات القيادة الرشيدة في ضرورة بناء مجتمع سعيد يساهم في مسيرة التنمية المستدامة التي تسعى لتحقيقها الدولة لافتا إلى أن المجلس بادر خلال العام الحالي بتأسيس لجنة تحت مسمى لجنة السعادة والإيجابية تهدف إلى تهيئة بيئة سعيدة وإيجابية وتحفيزية داخل أسرة مجلس التوازن الاقتصادي.

من جهتها قالت منى أحمد الجابر رئيسة لجنة السعادة والإيجابية في مجلس التوازن الاقتصادي إن تأسيس هذه اللجنة يأتي في إطار حرص الإدارة العليا في المجلس على إسعاد الموظفين ونشر قيم السعادة والإيجابية بينهم مشيرة إلى أن اللجنة نفذت العديد من المبادرات النوعية التي كان لها أثر إيجابي في تعزيز الشعور بالسعادة والرضا لدى كافة موظفي المجلس.

وتضمن الاحتفال محاضرة القاها الدكتور خليفة السويدي الاستاذ المساعد في جامعة الإمارات حول السعادة والإيجابية والتحفيز أكد خلالها أن السعادة يجب أن تكون سلوكا لا هدفا مشددا على أن بث قيم ومعاني السعادة من شأنه أن يساهم في تطوير وتحسين الإنتاجية ويعزز من بيئة العمل المثالية التي تسعى الشركات والهيئات إلى الوصول إليها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعادة في الامارات: "توازن"يحتفل بيوم السعادة العالمي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق