الامارات اليوم: خليفة بن طحنون يشهد جانبا من فعاليات العاب الأولمبياد الخاص

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 20 مارس / وام/ زار الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي اليوم مقر فعاليات دورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص أبوظبي التي تستضيفها العاصمة ابوظبي وتختتم يوم الجمعة المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وشهد الشيخ خليفة بن طحنون مباراة في كرة السلة بين منتخبي دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية ثم قام بجولة شملت عددا من الفعاليات والمنافسات والمسابقات الرياضية التي خاضتها الفرق المنافسة.

كما اطلع على مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقام ضمن دورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص أبوظبي ، التي تضم العروض الخاصة بالصحة، والعناية بالنظر، واللياقة العامة، والتي يقدمها نخبة من المختصين بطابع عصري ومرح للرياضيين المشاركين في الدورة ولضيوف وزوار موقع الحدث.

والتقى الشيخ خليفة بن طحنون بعدد من اسر وذوي الشهداء المتطوعين المشاركين لدعم جهود المنظمين لدورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص في ابوظبي معربا عن اعجابه وتقديره لجهودهم وحسهم الوطني والتزامهم تجاه الوطن قائلا إن ابناءكم ضحوا بالغالي والنفيس من اجل رفعة الوطن فلا غرابة ان نجد منكم هذه الوطنية وهذه المسؤولية.

ويشارك أكثر من ألف رياضي من 31 دولة في دورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص التي تمثل أكبر حدث رياضي يقام قبل تنظيم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي 2019.

ويتنافس الرياضيون في 16 رياضة مختلفة تقام في ثمانية مواقع مختلفة تشمل مركز ابوظبي الوطني للمعارض /أدنيك / ومدينة زايد الرياضية وحلبة مرسى ياس وجامعة نيويورك أبوظبي ونادي الضباط ومبادلة أرينا ونادي الجزيرة الرياضي ونادي الفرسان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: خليفة بن طحنون يشهد جانبا من فعاليات العاب الأولمبياد الخاص" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق