الامارات اليوم: النائب العام : الإمارات تضع سعادة مواطنيها والمقيمين على أرضها في أولوياتها

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ابوظبي فى 20 مارس / وام / أقامت النيابة العامة الاتحادية احتفالا بمناسبة يوم السعادة الذي يوافق يوم العشرين من شهر مارس من كل عام وذلك بمكتب النائب العام بقصر الخبيرة أبوظبي حضره العديد من أعضاء النيابة العامة وموظفيها.

وصرح النائب العام للدولة المستشار د. حمد سيف الشامسي خلال الحفل بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تضع سعادة مواطنيها والمقيمين على أرضها في المرتبة الأولى من أولوياتها، لذا كانت الاستراتيجية العامة للدولة تهدف إلى أن تكون السعادة أمرا فعليا يلمسه الناس في كل جوانب حياتهم وأن تتمثل في تيسير جوانب الحياة، وكل مايحقق سبل الرفاهية والحياة الكريمة.

واكد سعادته ان النيابة العامة ملتزمة بذات النهج في جوانب عملها التي تمس مباشرة مصالح المواطنين والمقيمين، وحرصت على التطوير الدائم بما يجعل خدماتها ميسرة وسريعة وأن تصل إلى المتعاملين معها في أماكن وجودهم باستخدام أحدث تقنيات العصر فأطلقت العديد من التطبيقات ذكية التي يمكن استخدامها على الأجهزة الإلكترونية مع تقييمها باستمراروإخضاعها للتحديث والتطوير، بما يسهم في تحقيق غاية قادة بلادنا بالوصول إلى أعلى درجات الرفاهية وسبل الحياة الكريمة الميسرة لكل من يعيش على أرضها.

واختتم سعادة النائب العام تصريحه متمنيا كل الخير والسعادة لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: النائب العام : الإمارات تضع سعادة مواطنيها والمقيمين على أرضها في أولوياتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق