الاقتصاد الاماراتي اليوم: «تنظيم الاتصالات» تدشن مركز تغطية ومختبر تجربة المستخدم

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أطلقت هيئة تنظيم الاتصالات، أمس، «مركز تغطية»، وهو بمثابة غرفة عمليات تعمل ضمن نظام متكامل للرصد الفوري لأي ضعف بشبكات الهاتف النقال في مختلف أنحاء الدولة، كما قامت الحكومة الذكية بإطلاق مركز تقييم تجربة المستخدم.

وأكد حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، أن مستويات تغطية شبكتي الهاتف المتحرك في الإمارات لكل من المرخص لهما «اتصالات ودو» تتفوق على المعدلات العالمية على صعيد نسبة نجاح إنشاء المكالمات وإتمامها، وكذلك نسبة الانقطاع.

وقال المنصوري: «إن الإمارات تحتل المرتبة الأولى عالمياً على صعيد تغطية شبكة الهاتف المتحرك وفقاً لتقارير الجاهزية الشبكية والتقرير العالمي للتنافسية الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي، وكذلك الاتحاد الدولي للاتصالات».

وقال المنصوري: «إن «الهيئة» تسعى جاهدة لتجويد خدمات قطاع الاتصالات في الدولة للمحافظة على سمعة وتنافسية الدولة في قطاع الاتصالات والمعلومات، الذي يمثل العمود الفقري للتحول للاقتصاد المعرفي».

وأضاف المنصوري أن «الهيئة» طورت مركز «تغطية» ومختبر «UX Lab» بجهود إماراتية وبأحدث التقنيات العالمية، مع ربط كامل بين موظفي «الهيئة» على الأرض وبين المركز والمختبر. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «تنظيم الاتصالات» تدشن مركز تغطية ومختبر تجربة المستخدم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق