اخبار السعادة في الامارات: "دائرة النقل - أبوظبي" تطلق "حافلة السعادة" بمشاركة أصحاب الهمم

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 20 مارس / وام / اطلقت دائرة النقل بإمارة أبوظبي مبادرة جديدة تحت مسمى "حافلة السعادة" وذلك ضمن مبادرات "عام زايد" وخلال احتفالها باليوم العالمي للسعادة، وفي إطار الجهود التي تبذلها لإسعاد متعامليها وشرائح المجتمع كافة .

وفي أول رحلة على متن الحافلة، حرصت دائرة النقل بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، شركة أبوظبي للمطارات، و مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة، على إشراك عدد من أصحاب الهمم، لينضموا إلى فريق من الدائرة، وفريق بصمة سعادة، في زيارة إلى مطار أبوظبي الدولي، حيث التقى خلالها أصحاب الهمم المسافرين واستقبلوا القادمين،بالهدايا التذكارية احتفالاً باليوم العالمي للسعادة.

وشملت الهدايا المقدمة، تذاكر مجانية لاستخدام حافلات النقل العام في إمارة أبوظبي، الأمر الذي يسهل على حاملي هذه التذاكر حركة التنقل في الإمارة ويشجعهم على استخدام حافلات النقل العام .

وتخصص الدائرة "حافلة السعادة" للاستخدام والتنقل أثناء المناسبات والزيارات الإنسانية والمبادرات المجتمعية التي تعمل على نشر قيّم السعادة في نفوس جميع أفراد المجتمع، واللقاءات ذات الطابع الإنساني والاجتماعي.

كما نظمت الدائرة بمناسبة اليوم العالمي للسعادة حلقة بعنوان "صاحب السعادة" ادارها محمد بن شعيب الحمادي، مدير إدارة خدمة المتعاملين، وشهدت نقاشاً حول السعادة ومسبباتها وتداعياتها الايجابية على بيئة العمل وإنتاجية الموظفين.

-خات-

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعادة في الامارات: "دائرة النقل - أبوظبي" تطلق "حافلة السعادة" بمشاركة أصحاب الهمم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق