اخبار السعادة في الامارات: "النعيمي الخيرية" و"عجمان لرعاية اصحاب الهمم" يحتفلان بيوم السعادة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عجمان في 20مارس / وام/ احتفلت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية و مركز عجمان لرعاية وتاهيل اصحاب الهمم بيوم السعادة العالمي وذلك من اجل ادخال السعادة والفرحة على نفوس الاطفال الايتام المكفولين لدى المؤسسة .

واستقبلت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الأطفال الايتام و الوفد الزائر من المركز وقدمت لهم الهدايا لإدخال السعادة والسرور على نفوسهم ، كما كُرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي ادارة مركز عجمان لرعاية وتاهيل اصحاب الهمم وذلك لرعايتها ودعمها المتواصل لمراكز رعاية اصحاب الهمم.

وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي حرص مؤسسة حميد الخيرية على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في ترسيخ مفهوم السعادة ضمن أنشطتها وبرامجها والخدمات التي تقدمها، باعتبار السعادة قيمة إنسانية تعمل قيادة دولة الإمارات على تعميمها وترسيخها نمطاً وأسلوب حياة لكل أفراد مجتمع الإمارات.

واضافت إن دولة الإمارات تعد من أبرز دول العالم التي استبقت تحديد يوم للسعادة، بإيجاد بنى اجتماعية واقتصادية متفوقة، وأنها لم تنتظر تحديد يوم للسعادة، بل سعت لأن تكون سياساتها المحلية سبباً لسعادة مستدامة طوال العام لكل المواطنين والمقيمين والزائرين.

امينة خميس / وام

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعادة في الامارات: "النعيمي الخيرية" و"عجمان لرعاية اصحاب الهمم" يحتفلان بيوم السعادة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق