الحوداث اليوم سائق توك توك ينهش لحم جارته العجوز: احلوت في عيني والشيطان أغواني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب - محمد علام

استغل  "على .ر" سائق توك توك، عتمة الليل وخلو المنطقة من المارة واستدرج جارته داخل التوك توك الخاص به بعدما عرض عليها توصليها للمنزل فى طريقه وانحرف بها نحوالزراعات و نزع عنها ملابسها وقيدها  واغتصبها مستغلاً هدوء المكان بكرداسة.

حاولت السيدة الخمسينية التخلص منه ولكنها فشلت حيث أحكم قبضته عليها وقيدها وبدأ فى ملامسة الأجراء الحساسة فى جسدها   وانقض على جسدها كالذئب المسعور ينهش لحمها ولم يرحم توسلاتها وصراخها أن يتركها، وأفرغ المتهم شهوته وبعد ذلك هددها بالأذى  فى حالة الإبلاغ عن جريمته، حيث استغل أنها سيدة مسنة وتخشى على نفسها من الفضيحة ولكنها أبت أن يدنس المتهم شرفها وحررت محضرا بقسم الشرطة اتهمته فيها بخطفها واغتصابها.

وقعت الجريمة فى منطقة كرداسة

بالجيزة، ونجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على المتهم وبدأ فى سرد تفاصيل ليلة الجريمة واعترف خلال التحقيقات التى أجرتها نيابة كرداسة ومركز إمبابة معه، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة.

قال  المتهم "على.ر" صاحب الـ30 عامًا، إنه اعتاد على العمل بالتوك توك بمنطقة كفر طهرمس ببولاق الدكرور والمناطق المحيطة بها يومياً، ويوم الحادث عقب انتهائه من وردية العمل، شاهد المجنى عليها وهى مطلقة من إحدى أقاربه وتسكن معه بالشارع فعرض عليها توصيلها فى طريقه عندما أوهمها بانه عائد للمنزل فوافقت المجنى عليها واستقلت التوك توك بصحبته.

لعب الشيطان  برأسه و أثار شهوته  وقرر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أن يغتصبها فانتهز فرصة مروره بمنطقة قريبة من منشأة البكارى دائرة مركز شرطة كرداسة، تحتوى على زراعات، واستبدل طريق العودة، وعندما استفسرت منه عن سبب تغيير الطريق، ادعى أنه طريق ممهد ومختصر للوصول للمنزل بسرعة ، و توقف فى منطقة خالية من المارة والسكان ومحيطة بالزراعات وهاجمها، وشل حركتها ومقاومتها  ونزع ملابسها  واعتدى عليها جنسيًا، وعقب انتهائه منها تركها بعد تهديدها بالإيذاء حال إبلاغها قسم الشرطة عن جريمته.

أبدى المتهم ندمه  على ارتكاب الجريمة واعتذر لجارته  وبرر جريمته قائلاً:" أنا كنت ماشى فى حالى والشيطان أغواني ومخططتش لاغتصابها، أنا قلت أساعدها وأوصلها، لكن احلوت فى عينى، ومقدرتش أتحكم فى نفسى".

أمرت النيابة بعرض المجنى عليها على الطبيب الشرعى لبيان ما وقع عليها من اعتداءات وقررت حبس المتهم  واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت السيدة المجنى عليها حررت محضرا بالواقعة وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين للمتهم وضبطه واعترف بجريمته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم سائق توك توك ينهش لحم جارته العجوز: احلوت في عيني والشيطان أغواني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق