عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تطلق ميثاق السعادة والإيجابية

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أمس باليوم العالمي للسعادة، بإطلاق ميثاق السعادة والإيجابية، بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، وعدد من مديري القطاعات والضباط والمنتسبين.

وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، الحرص على تحقيق الإيجابية والرضا الوظيفي وإسعاد العاملين، بتوفير سبل السعادة وتعزيز الانتماء الوظيفي، ورفع مستويات السعادة للمتعاملين من خلال جودة الخدمات المقدّمة في المنافذ الخدمية، موضحاً أن الشعور بالسعادة من أهم العوامل المهمة للتخطيط الواعي، والتحفيز على الإبداع والتطوير.

واحتفل مركز السعادة والإيجابية الوظيفية في قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي بالمناسبة بفعاليات متنوعة اشتملت على «كورنر» شعبي للمأكولات الشعبية، ودولاب السعادة للجوائز والهدايا، وتم توزيع 7000 كوبون في أبوظبي والعين والظفرة عبارة عن كوبونات عروض وحسومات، بالإضافة إلى توزيع هدايا وشعارات لشرطة أبوظبي.

وأقام المركز فعالية (التفكر والتأمل)، وهي عبارة عن تلوين رسومات تساعد على إزالة التوتر والضغط، ومعرض لصور وتصاميم ركن السعادة بمشاركة من طلبة جامعة زايد في المبنى الجديد بالقيادة، شارك بها منتسبو شرطة أبوظبي، وعكست حالة من التفاعل الإيجابي بين الجمهور والإدارة.

وكرم مدير عام شرطة أبوظبي (74) منتسباً من ذوي الخدمة الطويلة (35) سنة فما فوق، وذلك تقديراً لجهودهم وتفانيهم وإخلاصهم في العمل، ونظير سنوات الخدمة وجهودهم بالارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي، مثمناً دورهم في الإسهام بمسيرة التميز التي وصلت إليها شرطة أبوظبي، والتقط الصور التذكارية مع المكرمين، ومع عدد من أعضاء كلنا شرطة، ومعلمات وطالبات المدرسة الظبيانية للتعليم الأساسي.

وأقامت الفعالية إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين في مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، ضمن مبادرة «عام زايد»، تزامناً مع حفل القيادة في مبناها بأبوظبي ومسرح مركز دعم اتخاذ القرار بمجمع إدارات الشرطة، ومديرية شرطة منطقة العين، ومركز مدينة زايد بمنطقة الظفرة.

ونص ميثاق السعادة والإيجابية الشرطي، على العمل بجهد في سبيل توفير الوسائل والموارد كافة التي تسهم في تحقيق الهدف السامي، وهو إسعاد المتعاملين عبر رفد جهاز الشرطة بكوادر بشرية متميزة تتحلى بالمسؤولية المجتمعية في جميع قطاعات العمل الشرطي والأمني، وتوطيد جسور التواصل بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومتعامليها الكرام. وهنأ الشريفي، القيادة الرشيدة بهذه المناسبة وحرصها على وضع سعادة الإنسان في مقدمة أولوياتها وجهودها في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة في مصاف الدول المتقدمة عالمياً في مؤشر سعادة الشعوب. من جهته، أكد العقيد خالد عبدالله خوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، بشرطة أبوظبي، بمناسبة يوم السعادة العالمي، أن السعادة مطلب جميع شعوب العالم، ولكنها في دولة الإمارات، هي واقع يعيشه كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة، حيث توفر الدولة كل مقومات السعادة في جميع المجالات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تطلق ميثاق السعادة والإيجابية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق