عاجل الإمارات محمد بن راشد يثمن دور «تنفيذي دبـي» في دفع عملية التنمية

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث ثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جهود المجلس التنفيذي لإمارة دبي على مدى السنوات الـ15 الماضية، مشدداً على دوره في دعم تنفيذ رؤية الإمارة، الرامية إلى الارتقاء بدبي إلى مصاف المدن الأكثر تقدماً ونمواً وسعادة حول العالم، مشيراً سموه إلى دور المجلس في دفع عملية التنمية في دبي، ودوره الحيوي في النجاحات العديدة التي حققتها دبي على صعيد الخدمات التي تستهدف رفاه الناس.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيس المجلس: «لا يقاس النجاح بموقعنا بقدر ما يقاس بقوة إرادتنا على الثبات أمام التحديات، وخلال الأعوام الـ15 الماضية لعب المجلس التنفيذي لإمارة دبي دوراً بارزاً في ترسيخ هذا الثبات، وتحقيق أهداف وتطلعات دبي، وساهمت أفكاره في تجسيد مفهوم النجاح الذي نعشق ونسخر له إمكاناتنا كافة، لتطوير الأداء الحكومي، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطنينا والمقيمين. ومع استمرارية تطبيقنا لمنهاج عملنا في تسهيل الأمور، وتيسير الحياة، فإنني على يقين بأننا نتقدم بخطى ثابتة، وبقيادة حمدان وفريق عمله الحكومي سنواصل مسيرتنا التنموية».

وأردف صاحب السمو: «للحفاظ على استدامة مسيرتنا التنموية علينا مواكبة وتيرة التغيرات المتسارعة في العالم، واستشراف وتخيل النجاح الذي نريده في المستقبل، وخلق قدرات تنافسية تمكننا من البقاء والاستمرار على الساحة الدولية، وتشكل أساساً نبني عليه تطورنا الحكومي، لبلوغ نوعية الحياة التي نريدها لنا وللأجيال المقبلة، واستحداث مسارات غير تقليدية تمكننا من تحقيق هدفنا بالوصول إلى الرقم واحد في شتى المجالات».

وأضاف صاحب السمو: «المستقبل لا يُنتظر بل يصنع، ولن يكون لمن يملك المال فحسب بل لمن يملك الثروة المعرفية والقدرات المبدعة، القادرة على التجديد والحفاظ على المكتسبات. فأقولها لحمدان وفريق عمله مستقبل شعبنا يعتمد على ما تقدمونه من فكر وإبداع وريادة، وتوجيهي لحمدان وفريقه أن يتحلوا بالهمم العالية، وألا يرضوا ولا يقنعوا بأقل من المركز الأول».

وقال سموه عبر «تويتر»: «المجلس التنفيذي في دبي أكمل اليوم ١٥ عاما منذ الإنشاء.. المجلس شكل القوة الدافعة لدبي.. والمحرك لنشاطها الدائم.. والمعزز لتنافسيتها المستمرة.. شكرا حمدان ومكتوم.. شكرا للأمناء العامين.. شكرا للأعضاء ولجميع فريق الأمانة». ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات محمد بن راشد يثمن دور «تنفيذي دبـي» في دفع عملية التنمية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق