عاجل

أخبار الحوادث فيديوهات فاضحة وعلاقة جنسية مع ممرضة.. القصة الكاملة لـ«طبيب التحرش» بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

سادت حالة من الغضب بين أهالي مركز أجا وأسر المرضى بالدقهلية بعد انتشار واقعة الفيديوهات الجنسية، وتقدم عدد من الأهالي ببلاغات ضد الطبيب المتهم بعدما أثارت القضية صدمة في الدقهلية، وحاول عدد من الأهالي تحطيم العيادة، وتدخلت قوات الشرطة لتهدئة الأجواء وصرف المواطنين.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة أجا الجزئية، السبت، تجديد حبس طبيب باطنة وكبد ومناظير 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد ثبوت قيامه بالتحرش بمريضاته وتصويرهن أثناء الكشف عليهن بعيادته الخاصة بمدينة أجا، وتصويره علاقات جنسية بينه وبين إحدى الممرضات بعيادته.

كانت البداية بتلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية، يفيد ورود بلاغ من المواطن «حمزة.ال.م»، بقيام الدكتور «محمد.أ.م»، 46 سنة، أستاذ مساعد الباطنة والكبد بكلية طب المنصورة، بالتحرش بزوجته «منى.م.ر» والكشف عن عورتها وملامستها دون داعي طبي أثناء الكشف عليها بعيادته الخاصة بمدينة أجا، وأن بعض المرضى حاولوا الفتك بالطبيب بعد سماعهم صوت المريضة أثناء اعتراضها ونشبت مشاجرة بينهم.

انتقل ضباط مباحث مركز أجا لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود كاميرا على كمبيوتر بغرفة الكشف وموجهة إلى سرير الكشف، وبفحص الكمبيوتر تبين وجود عدة مقاطع فيديو للعديد من المريضات أثناء قيام الطبيب بالتحرش بهن وملامسة عوراتهن وبين الفيديو رفض بعضهن استمرار الكشف، وجاء بالفيديو قيام الطبيب بالتحرش بزوجة المبلغ، كما تبين وجود مقاطع فيديو لعلاقة جنسية كاملة بين الطبيب المذكور وإحدى الممرضات بعيادته على سرير الكشف، وأن الطبيب صور العلاقة كاملة بالكاميرا الموجهة على السرير.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4273 إدارة أجا لسنة 2018 وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، وقام مدير النيابة بالاطلاع على مقاطع الفيديو، وقرر حبس الطبيب وتحرير الكمبيوتر والكاميرا وإحالتهما للفحص الفني.

وقال مصدر أمني إنه تم ضبط نحو 30 مقطع فيديو بالكمبيوتر، وتحديد شخصية السيدات اللاتي ظهرن بها لأخذ أقوالهن.

وعلى الصعيد نفسه، قال مصدر مسؤول بنقابة الأطباء: «ننتظر نتائج التحقيقات، ولو ثبت صحة تصويره لمرضاه سيكون مصيره الفصل من نقابة الأطباء نهائيا، لأن هذا عمل مشين يرفضه الدين والأخلاق كما ترفضه لائحة آداب المهنة».

من جانبه قدم محامى الطبيب المتهم معارضة على قرار النيابة بحبس الطبيب، حيث أن له سكن ومقر عمل معلومين، وشكك المحامي في صحة الفيديوهات المحرزة، نافيا التهم الموجهة لموكله، إلا أن قاضى المعارضات رفض وقرر تجديد حبسه 15 يومًا.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث فيديوهات فاضحة وعلاقة جنسية مع ممرضة.. القصة الكاملة لـ«طبيب التحرش» بالدقهلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق