عاجل الإمارات افتتاح واحة الابتكار بـ«جمارك دبي»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أطلقت جمارك دبي أمس، مشروعات جديدة ابتكارية في مقرها الرئيسي، مواكبة لشهر الإمارات للابتكار لعام 2018، شملت «واحة الابتكار»، وتطبيقات إلكترونية حول قصص الأطفال بمناسبة عام زايد، ومعرض صور لمجموعة ابتكارات الدائرة التي تخدم العمل الجمركي، بالإضافة إلى توسعات مركز رعاية الطفل.

وافتتح سلطان أحمد بن سُليم رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، عدة مشاريع ابتكارية في الدائرة.

وفي كلمته للدفعة الجديدة من المفتشين الجمركيين أكد بن سليم على أهمية الدور الحيوي للمفتش الجمركي في خط الدفاع الأول لحماية أمن واقتصاد دولة الإمارات.

و شملت أحد المشاريع الابتكارية الجديدة في الدائرة على «واحة الابتكار» والهدف منها أن تكون وجهة مفضلة للموظفين تمكنهم من التواصل وتبادل الأفكار والتعاون مع بعضهم ضمن منظومة عمل تفاعلية تدعم الابتكار، لإثراء تجربة الموظف في الدائرة بطرق حديثة ومتجددة عن كافة الممارسات الحكومية المبتكرة حول العالم من خلال الأجهزة المتوفرة بالواحة.

وأكدت المهندسة خولة السليس مدير إدارة الشؤون الإدارية وصاحبة فكرة واحة الابتكار استهداف الواحة تقديم تقديم خدمات لموظفي الدائرة كافة من خلال منظومة متكاملة من الأدوات الحديثة لمساعدتهم على الابتكار في الخدمات المقدمة للجمهور. وشهد الافتتاح أيضاً إطلاق التطبيقات الإلكترونية لقصص تم تصميمها للأطفال بمناسبة عام زايد، وعددها 7 تطبيقات، بالإضافة إلى تطبيق حول حقوق الملكية الفكرية يشمل فيديو تثقيفياً عن هذه الحقوق، ويتميز كل تطبيق بإمكانية تنزيله منفرداً عن طريق apple play وgoogle play ويستطيع المستخدم سماع القصة المكتوبة باللغتين العربية والانجليزية، بالإضافة إلى لغة الإشارة لأصحاب الهمم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات افتتاح واحة الابتكار بـ«جمارك دبي»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق