اخبار الامارات اليوم العاجلة بالفيديو: شرطة دبي تنظم تجربة إخلاء وهمية في مخيم سياحي

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: بتوجيهات من مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، ومتابعة نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة العميد محمد راشد بن صريع المهيري، نفذت إدارة الامن السياحي في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية تجربة إخلاء وهمية في مخيم سياحي بمنطقة العوير. وقال مدير إدارة الشرطة السياحية المقدم الدكتور مبارك بونواس الكتبي، إن تجربة الإخلاء تأتي تلبية لمتطلبات القيادة العامة لشرطة دبي، وضمن الاستعدادات التي تقوم بها لمواجهة أية حالات طارئة، وقياس مدى جاهزية الجهات المختصة، سواء في شرطة دبي أو المشاركين من خارجها، وكذلك الوقوف على فاعلية عمل الأجهزة والمعدات أثناء التعامل مع تلك الحالة الطارئة.

وأوضح المقدم مبارك بونواس الكتبي أن التجربة الوهمية عبارة عن حادث حريق في مخيم سياحي، تم الإبلاغ عنه في غرفة العمليات وانتقلت الجهات المعنية الى مكان الحادث في زمن قياسي.

الجاهزية للطوارئ
وبيّن المقدم مبارك بونواس أن الهدف من هذه التجارب هو رفع كفاءة الأجهزة العاملة في شرطة دبي وشركائها للتعامل مع أي حالة طارئة، ورفع مستوى كفاءة الموظفين، وتعزيز التنسيق والتعاون الدائم مع مختلف الجهات والمؤسسات الأخرى، وتمنحهم الثقة والخبرة في اتخاذ القرارات السليمة في مثل هذه الحالات، وكذلك التنسيق الكامل بين مختلف الجهات الحكومية، بما يؤكد جاهزيتها لمواجهة أي حالة طارئة مستقبلاً.

صورة مشرفة
وأثنى المقدم مبارك بونواس على تعاون جميع الجهات ذات العلاقة في إمارة دبي في سبيل إنجاح هذه المهمة، مؤكداً أن هذا يدل على تحلي الجميع بروح المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد، فالجميع يعمل من أجل تحقيق هدف واحد، وهو عكس صورة مشرفة عن إمارة دبي وخروج كل فعالية أو نشاط بما يليق بمكانتها وسمعتها العالمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة بالفيديو: شرطة دبي تنظم تجربة إخلاء وهمية في مخيم سياحي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق