الامارات اليوم: بلدية الفجيرة تنظم ملتقى الموظفين السابع

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفجيرة في 27 فبراير/ وام / نظمت بلدية الفجيرة ملتقى الموظفين السابع تحت شعار" ملتقى زايد" في فندق السيجي الديار بالفجيرة بحضور سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام البلدية وعبدالله الحنطوبي نائب لمدير عام البلدية ومدراء الإدارات والأفرع ورؤساء الأقسام وأكثر من 400 من موظفي البلدية.

ويهدف الملتقى إلى تنمية وتعزيز روح التعاون والعمل كأسرة وفريق واحد ضمن جو أسري حميم مما يرفع من أواصل الترابط بين الموظفين ويعزز من أهمية التواصل بين الإدارة العليا وكافة موظفي بلدية الفجيرة.

ويساهم الملتقى في إيجاد روح المنافسة في العمل ورفع مستوى الكفاءة والشعور بالإنتماء الوظيفي بالإضافة إلى إبراز انجازات البلدية في جميع المجالات المختلفة خلال عام2017 مما يعزز معدلات الإنتاجية و القدرة على التنافس و الإستمرار في تطوير الآليات التي ترتقي بالخدمات المقدمة للمتعاملين والمجتمع في إمارة الفجيرة.

وتضمن الحفل عرض فلم قصير عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .

والقى محمد سيف الأفخم كلمة أشاد فيها بالموظفين وبعطائهم وبالإنجازات التي حققوها عام 2017 خاصة بما يتعلق بخدمة العملاء في البلدية.. وقال " معكم نستطيع فقط الوصول إلى القمة فتفانيكم بالعمل يحدد دوركم جميعا في البلدية مع اختلاف مستوياتكم الوظيفية في تطبيق الخطط الإستراتيجية لبلديتنا و يساهم ذلك بشكل فعال في تحقيق المنجزات.

وأكد أهمية متعاملي بلدية الفجيرة الذين هم الركيزة الأساسية لنا ولسياستنا.. متمنيا من الموظفين تقديم الخدمة المناسبة للعملاء وكل ما يحتاجون له في أي وقت وزمان لان الخدمة المتميزة هي التي ترفع من رضاهم وتدعم أداء الموظفين.

كما تضمن الحفل فقرات فنية للأطفال من نادي فتيات الفجيرة والنادي الهندي وأيضا باقة مختلفة من المسابقات الترفيهية للموظفين.

وتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة الداخلية للبلدية "جائزة بلدية الفجيرة للتميز" وفي النهاية تم عمل سحب إلكتروني على مختلف الجوائز القيمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: بلدية الفجيرة تنظم ملتقى الموظفين السابع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق