الامارات اليوم: حامد بن زايد يتفقد معرض "يومكس"

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 27 فبراير/ وام / زار سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي اليوم معرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس" 2018 الذي يعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقام سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بجولة داخل المعرض تفقد خلالها عددا من الأجنحة الوطنية والأجنبية والشركات المشاركة بالمعرض.

واطلع سموه على أحدث ما تعرضه الشركات من تقنيات وأجهزة متطورة في مجال الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع الحيوي.

واستمع سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان من العارضين إلى شرح موجز حول أبرز الأنشطة والمشاريع وأهم الصناعات الحديثة التي تعرضها الشركات وخططها المستقبلية فيما يتعلق بالانظمة غير المأهولة.

- مل -.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: حامد بن زايد يتفقد معرض "يومكس"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق