الامارات اليوم: راشد البلوشي : صرح زايد تخليد لذكرى باني نهضة دولتنا الحديثة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 27 فبراير / وام / أكد راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية أن " صرح زايد المؤسس " هو تخليد لذكرى باني الوطن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " وتقدير والتزام بما قدمه من مبادئ سامية وترسيخ لقيمه النبيلة وإنجازاته الفطرية على مستوى الدولة والعالم .

جاء ذلك بمناسبة تدشين " صرح زايد المؤسس " أمس على كورنيش أبوظبي تخليدا لذكرى القائد المؤسس لدولة الامارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله " بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وقال البلوشي : " إن صرح زايد المؤسس يأتي ترسيخا لقيم المغفور له الشيخ زايد " رحمه الله " النبيلة وإنجازاته العظيمة على مستوى الدولة والمنطقة والعالم أجمع فهو من وحد الإمارات وأسس دولة أضحت في قمة مؤشرات التنافسية العالمية وحقق الإعجاز بتحويل الصحراء إلى إحدى جنان الأرض وجعل شعب الإمارات أسعد شعوب العالم.

وأضاف البلوشي : " إن صرح زايد المؤسس يعتبر منارة لتذكير الأجيال بباني نهضة دولتنا الحديثة كما أنه يشكل فرصة لأجيال المستقبل للتعرف إلى شخصيته " رحمه الله " الفذة كقائد سخر حياته من أجل وطنه وشعبه وأمته لأجل رفعة ونهوض هذا الوطن الذي يتشرف أبناؤه بتسمية أنفسهم أبناء زايد " .

- مل -

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: راشد البلوشي : صرح زايد تخليد لذكرى باني نهضة دولتنا الحديثة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق