اخبار الامارات اليوم العاجلة بالفيديو: طلبة الإمارات في رحلة تعليمية افتراضية لكوكب المريخ

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: أقبل طلاب وطالبات اليوم الثلاثاء، خلال المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي، على أول أداة تعليمية مدعومة تكنولوجياً بالذكاء الاصطناعي والتحويل التكنولوجي، حيث أبحروا في رحلةً تعليميةً إلى كوكب المريخ بتقنية الواقع الافتراضي. 24 التقط لحظات مشاركتهم في استقبال مؤسسة "ألف" للتعليم، التي كشفت النقاب للمرة الأولى في البلاد عن رحلة مذهلة إلى الكوكب الأحمر باستخدام تقنية الواقع الافتراضي، ضمن جناحها المتطور في "المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم"، ويتواصل توفيرها للزوار حتى يوم الخميس 1 مارس.

ويأتي إطلاق تجربة الكوكب الأحمر في إطار رسالة "ألف" للتعليم الرامية إلى تعزيز اهتمام أجيال المستقبل بمجالات العلوم والفضاء والهندسة والرياضيات، ودعماً لأهداف دولة الإمارات العربية المتحدة طويلة الأمد لاستكشاف الفضاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة بالفيديو: طلبة الإمارات في رحلة تعليمية افتراضية لكوكب المريخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق