الاقتصاد الاماراتي اليوم: «اتصالات» «‬أقوى ‬علامة ‬تجارية» في ا‬لقطاع بالمنطقة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت «اتصالات» في بيان، أمس، عن حصولها على جائزة «أقوى علامة تجارية» لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل وكالة «براند فايننس»، وذلك بعد زيادة قيمة علامتها التجارية بنسبة بلغت 40%، لتصل قيمتها إلى 7.7 مليار دولار، لتصبح الأعلى قيمة بين نظيراتها في المنطقة، فضلاً عن اعتبارها المشغل الوحيد لخدمات الاتصالات في المنطقة الذي تتجاوز قيمة علامته التجارية الـ 7 مليارات دولار.

كما حازت «اتصالات» تصنيف العلامة التجارية (AAA)، ‬لتكون ‬المزوّد ‬الوحيد ‬لخدمات ‬الاتصالات ‬في ‬المنطقة ‬بين ‬أقوى ‬15 علامة ‬تجارية ‬عالمية. أما ‬على ‬صعيد ‬محفظة ‬العلامة ‬التجارية ‬الدولية، ‬فقد ‬ارتفعت ‬قيمة ‬علامة ‬اتصالات ‬التجارية، ‬بما ‬في ‬ذلك ‬الشركات ‬التابعة ‬لها (‬موبايلي ‬في ‬المملكة ‬العربية ‬السعودية، ‬اتصالات ‬المغرب، ‬يوفون «‬Ufone» ‬وPTCL ‬في ‬باكستان) ‬بنسبة ‬25%، ‬لتصل ‬إلى ‬9.6 ‬مليار ‬دولار.

وتسلّم الجائزة، أمس، المهندس صالح عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات من ديفيد هاي المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة «براند فايننس» العالمية، والمتخصصة في شؤون تقويم الأعمال والعلامات التجارية. وذلك خلال فعاليات «المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة» التي بدأت أمس.

وقال العبدولي: تفخر «اتصالات» بحصولها على «العلامة التجارية الأكثر قيمة» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يعد إنجازاً مهماً في مسيرة «اتصالات» بعد تمّكنها من الانتقال من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الأولى خلال سنة واحدة فقط، لنتجاوز بذلك بعض العلامات التجارية الشهيرة على المستوى الإقليمي. ويعزى هذا التفوق الذي حققناه إلى جهودنا المتواصلة في تمكين التحول الرقمي، وتعزيز وجودنا وتنافسيتنا في الأسواق عبر الاستثمار في المنصات الرقمية المبتكرة، فضلاً عن مبادرات نشر العلامة التجارية على مستوى العالم، وتحقيق التآزر بين شركات المجموعة؛ بهدف تحسين التفاعل مع العملاء وتعزيز الولاء للعلامة التجارية.

ونمت قيمة العلامة التجارية لاتصالات؛ بفضل استراتيجيتها المبتكرة في خدمة العملاء، علاوةً على قدرتها في التكيّف السريع مع احتياجات الأسواق المتنامية في ظل التطورات الرقمية المتصاعدة، والدور القيادي التي تقوم به «اتصالات» في تمكين شبكة الجيل الخامس، وكذلك مبادراتها الناجحة في نشر العلامة التجارية على مستوى العالم. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «اتصالات» «‬أقوى ‬علامة ‬تجارية» في ا‬لقطاع بالمنطقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق