الامارات اليوم بالفيديو.. سيف بن زايد يشهد تمرين الامن الداخلي المشترك "اتحاد 46"

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صباح اليوم، ختام تمرين الأمن الداخلي المشترك " اتحاد 46 " الذي نفذته الوحدات التخصصية في القطاعات الشرطية والأمنية بوزارة الداخلية وفق خطة التمارين الأمنية بالتعاون والتنسيق مع الادارة العامة للعمليات المركزية بالوزارة وذلك في المدينة التدريبية، بقيادة قوات الأمن الخاصة، بمنطقة سيح المهب في مدينة الذيد.

وأكد وكيل وزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا للأمن الداخلي الفريق سيف عبدالله الشعفار، أن التمرين الذي اشتمل على العديد من المواقف الأمنية، جرى وفق ما كان مخطط له، حيث تحلي المشاركين في التمرين المشترك، بالكفاءة العالية والمتميّزة التي أظهروها، لافتاً إلى أن التمرين حقق نجاحاً كبيراً بفضل تعاون مختلف القطاعات الشرطية.

وقال إن التمرين يأتي تماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية ووفق الخطــة المرسومة له، لافتاً إلى استفادة المشاركيــن واكتسابهم خبرات جديدة، وأن النجاح الذي حققه التمرين يعود إلى الاستعدادات الكبيرة والتحضيرات الجيدة له مــن قبل كافة الأجهــزة الأمنية المعنية.

أضاف، أن تمرين " اتحاد 46 " يسهم في تعزيز وتطوير العمل المشترك في التعامل مع الطوارئ والازمات الأمنية ومنظومة القيادة والسيطرة بقطاعات الوزارة والارتقاء بكفاءتها وقدراتها وإمكانياتها وفق أفضل المعايير والممارسات الدولية.

وأكد أن أمن الوطن واستقراره يأتي في قمة الأولويات، لتبقى الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، ولمواصلة مسيرتها التطويرية نحو مزيد من التقدم والازدهار والرقــي، مثمناً دعم القيادة العليا لمنظومة العمل الشرطي وكوادرها البشرية المواطنة، لتكون قادرة دوماً على صون أمن الوطن ومكتسباته، وتوفيــر الحيـاة الآمنة لكل مواطن وزائر ومقيــم علــى هــذه الأرض الغالية في نفوسنا جميعا .

حضر التمرين  نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي  الفريق ضاحي خلفان تميم والوكلاء المساعدون، والقادة العامون للشرطة بالدولة، والمديرون العامون وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.

كما حضر التمرين رئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة اللواء ركن عقاب شاهين العلي، و مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الدكتور جمال محمد الحوسني وممثلي عدد من الشركاء الاستراتيجيين لوزارة الداخلية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم بالفيديو.. سيف بن زايد يشهد تمرين الامن الداخلي المشترك "اتحاد 46"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق