الامارات اليوم: رئيس مجلس النواب المصري يزور جامع الشيخ زايد الكبير

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 27 فبراير / وام / زار معالي الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب المصري والوفد المرافق له جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي..

وذلك في إطار زيارته للدولة.

واستهل رئيس مجلس النواب المصري جولته في الجامع - - يرافقه سعادة عبدالعزيز الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني - بزيارة ضريح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " حيث توجه الجميع بالدعاء له بالرحمة.

ثم اصطحب سعادة الدكتور يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير الوفد الزائر في جولة بقاعات الجامع وأروقته الخارجية.

وفي ختام الزيارة .. تلقى معالي رئيس مجلس النواب المصري من مدير عام المركز نسخة من كتاب " فضاءات من نور" الذي يضم العديد من الصور الفائزة في جائزة " فضاءات من نور " للتصوير الضوئي والتي ينظمها المركز احتفاء بالجماليات المعمارية الفريدة في الجامع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: رئيس مجلس النواب المصري يزور جامع الشيخ زايد الكبير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق