الامارات اليوم: جامعة نيويورك تنظم ورشة حول المرأة الإماراتية

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 28 مارس/ وام / نظمت جامعة نيويورك بمقرها بجزيرة السعديات في أبوظبي اليوم ورشة عمل حول موضوع مكانة المرأة الإماراتية من وجهات نظر متعددة.

وتطرقت الورشة الى تطور دور المرأة القيادي في المجتمع وسبل الحياة الاجتماعية والاقتصادية بين الماضي والحاضر اضافة إلى حضور المرأة في التاريخ والتراث الإماراتي وكذلك صحة المرأة.. وتم تسليط الضوء على المجالات الفنية المتنوعة التي أتاحت للمرأة الإماراتية فرصة التعبير عن نفسها.

حضر الورشة - التي تستمر ليومين - عدد من القيادات النسائية وليلى براجر أستاذ زائر مساعد في جامعة نيويورك أبوظبي كلية الأبحاث الاجتماعية والسياسة العامة ورنا المطوع أول إماراتية تحصل على منحة الدراسات العليا من برنامج جامعة أكسفورد - مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة - وميثاء الخياط كاتبة إماراتية ومنى العلي معمارية ومصممة إماراتية حائزة على عدة جوائز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: جامعة نيويورك تنظم ورشة حول المرأة الإماراتية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق