الامارات اليوم: سفير الدولة في وارسو يلتقي وزير الخارجية البولندي

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وارسو في 28 مارس / وام / التقى سعادة الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري سفير الدولة لدى وارسو أمس معالي البروفسور ياتسيك تشابوتوفيتش وزير خارجية بولندا وذلك في مقر الوزارة.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا الصديقة وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وعرض سعادة السفير أهم المشاريع والمبادرات التي تقوم سفارة الدولة في وارسو بدعمها أو تنظيمها أو رعايتها خلال العام الجاري بمناسبة احتفاء دولة الإمارات بمئوية الشيخ زايد "طيب الله ثراه".. وبمناسبة احتفالات بولندا بالذكرى المئوية لإعادة استقلالها.

وشدد على جهود سفارة الدولة في وارسو في دعم وتفعيل العلاقات بين البلدين.. مشيرا إلى أهمية مشاركة بولندا في معرض إكسبو 2020 دبي.

من جانبه أشاد معالي وزير الخارجية البولندي بالعلاقات البولندية - الإماراتية المتميزة ..مشيرا الى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد من أهم شركاء بلاده في المنطقة ومؤكدا حرص بلاده على تعزيز وتطوير تلك العلاقات.

ولفت إلى دعم وزارته لما تبذله سفارة الدولة في وارسو من جهود رامية لتعزيز العلاقات البولندية - الإماراتية بما يصب في مصلحة البلدين الصديقين.

وأكد معاليه خلال اللقاء مشاركة بلاده في معرض إكسبو 2020 دبي مما يتيح فرصة ممتازة لتعزيز التعاون بين البلدين.

وتم التطرق إلى اطلاق " فلاي دبي " خدمات جديدة الى مدينة كراكوف البولندية في الشهر القادم مما سيعزز تطوير العلاقات الاقتصادية والثقافية والسياحية بين الجانبين.

حضر اللقاء عدد من مسؤولي وزارة الخارجية البولندية.

- مل -.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: سفير الدولة في وارسو يلتقي وزير الخارجية البولندي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق