اخبار الامارات اليوم العاجلة قطر تموّل مظاهرة فاشلة في جنيف ضد الإمارات

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: كشفت المنظمة الإفريقية للتراث وحقوق الإنسان، عن تمويل السفارة القطرية بجنيف لمظاهرة فاشلة ضد دولة الإمارات، أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف. وذكرت المنظمة ومقرها برلين، والتي تشارك بالدورة الـ 37 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف، أنه كان من المقرر تنظيم مظاهرة ضد الإمارات أمام مجلس حقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، لكنها فشلت فشلاً ذريعاً.

وأوضحت المنظمة أن ناشطاً حوثياً يشارك باجتماعات المجلس، قام بسرقة المبلغ المرصود للمظاهرة، والذي يقدر بأكثر من 22000 فرنك سويسري، وهرب، ولم يلتزم بوعده للسفارة القطرية بجمع عناصر من الحوثيين وغيرهم من الموالين لحكومة قطر، للتظاهر ضد الإمارات.

وتحاول السفارة القطرية الآن مع عناصر مرتزقة، أن تكتفي بوضع لافتات ضد الإمارات، وتوقيف عدد قليل من الأشخاص أمام موقع المظاهرة لرفع الحرج والإخفاق الكبير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة قطر تموّل مظاهرة فاشلة في جنيف ضد الإمارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق