الارشيف / اخبار الامارات / بوابة الشروق

الحوداث: السجن 10 سنوات لـ«مبيض محارة» لمقاومته السلطات في الجيزة - اليوم السبت 16 يونيو 2018

اخر الاخبار- قضت محكمة جنايات الجيزة، حضوريا بالسجن 10 سنوات لـ«مبيض محارة» وتغريمه 10 آلاف جنيه، لمقاومته السلطات، ومصادرة السلاح والذخيرة المضبوطة بحوزته، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، بدائرة قسم شرطة العياط بمحافظة الجيزة.

وكشف تحقيقات النيابة، أن المتهم «ه.ح» مُخلى سبيله - 27 سنة - ويعمل مبيض محارة، استعمل العنف رفقة اثنين آخريين، ضد موظفين عمومين وهم: النقيب «ا.م» و«ا.ش»، والنقيب «م.ر» والملازم أول «س.ن» والملازم أول «م.ح» والقوة الأمنية المرافقة لهم؛ بعدما قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية لمنعهم من أداء عملهم، المتمثل في ضبطهم على إثر بلاغ ومعلومات تفيد بقيامهم بمحاولة سرقة المارة وسياراتهم بالإكراه.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت قوات الأمن متمثلة في فرقة الصف وأطفيح بلاغات ومعلومات تُفيد قيام المتهمين بمحاولة سرقة بعض المارة رغما عنهم.

وأوضحت التحقيقات، أنه أثناء ضبط قوات الأمن للمتهمين قاوموا السلطات بوابل من الأعيرة النارية من بندقية خرطوش.

كان المستشار حاتم فاضل، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، قد أحال المتهم إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بحيازة وإحراز سلاح عبارة عن بندقية خرطوش وذخائر على غير الأحوال المصرح بها قانونا، مع استمرار ضبط وإحضار المتهمين الثاني والثالث وحبسهما على ذمة القضية.

هذا المحتوي ( الحوداث: السجن 10 سنوات لـ«مبيض محارة» لمقاومته السلطات في الجيزة - اليوم السبت 16 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا