الامارات اليوم: مجمع دبي للعلوم يحيي اليوم العالمي للأمراض النادرة 2018

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 27 فبراير / وام / نظم مجمع دبي للعلوم - مجتمع الأعمال المخصص لتلبية احتياجات قطاع العلوم العضو في مجموعة " تيكوم "- فعالية خاصة باليوم العالمي للأمراض النادرة 2018 .

ويهدف اليوم العالمي للأمراض النادرة الذي أطلقته المنظمة الأوروبية للأمراض النادرة "يورورديس " ومجلس التحالفات الوطنية التابع لها في عام 2008 بشكل رئيسي إلى رفع مستوى الوعي لدى العامة وصناع القرار حول الأمراض النادرة وتأثيرها على حياة المرضى وتشجيع الباحثين وصناع القرار على تلبية احتياجات المرضى الذين يعانون من أمراض نادرة.

وقال مروان عبد العزيز جناحي المدير التنفيذي لمجمع دبي للعلوم رئيس فريق عمل قطاع صناعة الأدوية والمعدات الطبية في استراتيجية دبي الصناعية 2030 " تتركز رسالتنا في دعم الشركات العاملة في قطاع العلوم بما في ذلك الشركات العاملة في قطاع الرعاية الصحية وصناعة الأدوية والتي تدعم مسيرة التقدم الطبي داخل دولة الإمارات وخارجها.. ويركز العديد من شركائنا على المشاركة في الجهود المبذولة لمعالجة الأمراض النادرة من خلال رفع مستوى التشخيص وتوفير الأدوية والرعاية للمرضى..

ويسرنا أن نكون جزءا من تلك العملية ".

وفي فبراير من العام الماضي.. وقع مجمع دبي للعلوم وشركة "سانوفي" مذكرة تفاهم تهدف إلى استكشاف وتوفير علاجات مبتكرة تسهم في إحداث تحول في حياة للمرضى الذين يعانون من الأمراض النادرة.

- حلة -

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: مجمع دبي للعلوم يحيي اليوم العالمي للأمراض النادرة 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق