عاجل الإمارات بلحيف النعيمي وعهود الرومي يؤكدان تعزيز الإبداع واستشراف المستقبل

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث افتتح معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، ومعالي عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة، المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء، «مركز السعادة والابتكار» في مقر وزارة تطوير البنية التحتية بدبي، وذلك بالتزامن مع فعاليات الأسبوع الرابع لشهر الإمارات للابتكار، بحضور المهندس حسن جمعة المنصوري، وكيل وزارة تطوير البنية التحتية، وعدد من مسؤوليها.

وتقدم النعيمي بالشكر لمعالي عهود الرومي لمشاركتها في افتتاح المركز، ولفت إلى أن وزارة تطوير البنية التحتية تواكب توجه القيادة الرشيدة فيما يتعلق بالسعادة والابتكار، وتعمل بشكل حثيث على بث روح السعادة بين الموظفين، ما يسهم في تعزيز مفهوم الابتكار والإبداع والولاء الوظيفي التي تنعكس مزيداً من الإنجازات التي تضاف لما حققته الوزارة خلال السنوات الماضية.

وقال معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، إن دولة الإمارات تستشرف المستقبل في جميع قطاعات العمل ومجالات الحياة، عبر تبني نهجي الابتكار والإبداع والاستثمار فيهما، في الوقت الذي تؤمن فيه القيادة الرشيدة للدولة بأهمية ترسيخ ثقافة الابتكار كممارسة يومية وجزء أصيل في نمط الحياة في الدولة، ما يعزز من المكانة الرائدة للدولة على مختلف الصعد، ويجعلها نموذجاً يحتذى لجهة الإبداع والابتكار.

من جهتها، أكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي أن حكومة دولة الإمارات حريصة على ترسيخ السعادة وجودة الحياة في بيئة العمل الحكومي، وتطوير البيئة الحاضنة لثقافة الابتكار لأهميتها كداعم رئيس لعملية التطوير المؤسسي، وتعزيز الأداء وتحفيز الموظفين لتبني أدوات مبتكرة، ترتقي بمستويات الأداء المتميز، وتسهم في تطوير وتصميم خدمات ترتقي بتجربة المتعاملين.

ويضم المركز الذي يجسد توجهات الدولة في تعزيز مفهوم وبيئة السعادة بين الموظفين والمتعاملين بالاعتماد على الأدوات المبتكرة، 6 قاعات رئيسة، إلى جانب ركن للقراءة ومقهى السعادة، وركن للألعاب.

ويشمل المركز قاعة «درة الأزمان» المخصصة لورش العصف الذهني ذات العلاقة بالابتكار، فيما تم تخصيص قاعة «أفكاري» لمناقشة أفكار الموظفين والمتعاملين والشركاء، بما يخدم تطوير وتحسين منظومة العمل، ويحقق السعادة لمجتمع دولة الإمارات، إلى جانب قاعتي «مئوية الإمارات 2071» و«X10» اللتين ستحتضنان القضايا المتعلقة باستشراف مستقبل العمل المؤسسي، ما يخدم توجه الدولة بتصدرها عالمياً في مجال تطوير البنية التحتية.

ويتضمن مركز السعادة والابتكار أيضاً قاعة المجلس التي تستخدم لعقد اللقاءات مع الموظفين، فضلاً عن القاعة الرياضية التي تهدف إلى بث الطاقة الإيجابية في الموظفين، إلى جانب التركيز على أسلوب الحياة الصحي من خلال ورش عمل وتمارين رياضية، يقدمها مدربون متخصصون.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات بلحيف النعيمي وعهود الرومي يؤكدان تعزيز الإبداع واستشراف المستقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق