الامارات اليوم: " استشاري الشارقة " يطلع على جهود " الضواحي والقرى "

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة في 27 فبراير / وام / اطلعت لجنة الأسرة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة - ضمن تحضيرها لمناقشة سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى خلال جلسة المجلس المقبلة - على مختلف أعمال وأهداف الدائرة وما تتولاه من جهود وما تنظمه من برامج وخدمات للأسر.

جاء ذلك خلال لقائها أمس وفد الدائرة بمقر مجلس ضاحية مغيدر بمدينة الشارقة يتقدمهم خميس بن سالم السويدي رئيس الدائرة والشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي مدير الدائرة وعبدالله الكابوري مدير إدارة المجالس وعدد من مديري الإدارات وكوادر الدائرة .

حضر اللقاء .. فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة وأعضاء اللجنة نوره بن خليف الطنيجي وسالم خميس المزروعي وسلطان عبدالله الشرقي وعبدالله إبراهيم موسى وبطي خلفان بن سرور الكتبي ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي .

وأعربت فاطمة علي المهيري عن تقدير المجلس لكافة الجهود التي تقوم بها دائرة شؤون الضواحي والقرى لخدمة أهالي إمارة الشارقة .. مشيرة إلى أن اللجنة استهدفت من هذه الزيارة الاطلاع على أدوارها وما تتولاه من اختصاصات وأعمال لخدمة الامارة في إطار طلب اللجنة مناقشة سياسة الدائرة و المقرر عقدها في الثامن من مارس المقبل .

من جانبه أثنى خميس بن سالم السويدي على ما يقوم به المجلس الاستشاري من تواصل واهتمام بكافة أعمال دوائر وهيئات حكومة الشارقة وحرص أعضائه على تقديم الرأي والمشورة لتطوير جوانب العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين .

وتطرق السويدي إلى أبرز أعمال الدائرة وما تتولاه من إشراف على مجالس الضواحي الست في إمارة الشارقة - واسط و مغيدر و مويلح و الرحمانية و الخالدية وجميعهم في مدينة الشارقة ومجلس ضاحية الزبارة في خورفكان..

مؤكدا أن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تمثلت في أن تصبح المجالس حلقة وصل بين الحكومة والمجتمع لتحقيق التنمية المستدامة .

وأشار إلى أن دائرة شؤون الضواحي والقرى تسعى من خلال فعالياتها بالتعاون مع الدوائر والجهات الحكومية بالإمارة إلى تعزيز أواصر الترابط الاجتماعي بين قاطني الأحياء والعمل على تعزيز الجانب الإصلاحي إضافة الى تنمية الجوانب التطويرية لمناطق الأحياء من خلال تنظيم الفعاليات وعقد الدورات وورش العمل.

وقدم الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي شرحا حول آليات عمل الدائرة وما تنفذه من مبادرات لتحقيق أهدافها ودورها في شؤون ذوي المتوفين وقيام مجالسها بدور الإصلاح بين الأسر وتحقيق التقارب بين الأهالي بجانب تنظيم الأعراس والأتراح بمقارها و تنظيم الفعاليات المختلفة.

- بتل -

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: " استشاري الشارقة " يطلع على جهود " الضواحي والقرى "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق