الارشيف / اخبار الامارات / بوابة الشروق

الحوداث: مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين في ثاني أيام عيد الفطر - اليوم السبت 16 يونيو 2018

اخر الاخبار- تفقد اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، صباح اليوم السبت، عددا من المناطق والمتنزهات والمراسي النيلية والحدائق في العاصمة؛ للوقوف على مدى تطبيق الخطة الأمنية في جميع الشوارع والميادين خلال احتفال المواطنين بعيد الفطر المبارك.

تفقد مدير الأمن، خلال جولته، عددا من الشوارع بوسط المدينة وكورنيش النيل والمراسي النيلية؛ للتأكد من انتشار الخدمات الشرطية والأكمنة الثابتة والمتحركة بشوارع العاصمة، مشددا على ضبط مواجهة حالات الخروج على القانون بكل حزم وقوة.

كما تفقد انتشار خدمات الشرطة النسائية من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بجميع الميادين والشوارع الرئيسية لرصد أية حالات تحرش وضبط المتهمين؛ لتحقيق التواجد الأمني الفعال وتأمين احتفالات المواطنين فضلا عن توسيع دائرة الاشتباه مؤكدا ضرورة انتشار خدمات الشرطة السرية من الإدارة العامة لمباحث القاهرة لضبط الخارجين على القانون واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما تفقد مدير الأمن، برفقة عدد من القيادات الأمنية بالمديرية، المحاور المرورية والميادين؛ للوقوف على مدى قيام الخدمات المرورية بدورها في تسيير حركة المرور، لافتا إلى ضرورة القضاء على ظاهرة المواقف العشوائية لما قد تسببه من تكدسات مرورية.

هذا المحتوي ( الحوداث: مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين في ثاني أيام عيد الفطر - اليوم السبت 16 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا