اخبار العالم كيف هنات حلا الترك جدتها بعيد ميلادها؟

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة حلا الترك مقطع فيديو، من احتفال جدتها مها بعيد ميلادها في أحد المطاعم، كما توجهت لها بالتهنئة بمناسبة عيد ميلادها، وأشارت إلى أنها سوف تطرحه عبر "سناب شات" لاحقاً.

وقالت حلا الترك في الفيديو الذي ظهر فيه شقيقها محمد ومجموعة من الأطفال" جدتي أنت ست الكل. كل عام وانت بالف خير وينعاد عليك يا تاتا الصحة والعافية ويخليك لنا . ونحن نحبك".

وتابعت " شوفوا ابتسامة تاتا وكيف تفرح لما نكون حولها يا رب الابتسامة لا تفارق شفتيك. نحنن نحبك جداً وانت عزيزة وغالية على قلبنا والله لا يحرمنا منك".

كما أشارت حلا إلى أنها ظهرت في لقاء إذاعي مع المذيع محمد السيد في إذاعة "بحرين أف أم"، قبل أن تتوجه بالتحية إلى "الفانز" وتعبر عن محبتها الكبيرة لهم.

يشار إلى أن حلا الترك كانت قد أحيت قبل عدة أيام حفلاً كبيراً بمناسبة الذكرى الـ17 لميثاق العمل الوطني في البحرين، ولفتت الأنظار إليها بجمالها وأناقتها، حيث اختارت بدلة رسمية باللون العاجي المرصع بالذهبي.

وكانت حلا الترك وشقيقها محمد وعبد الله اجتمعوا أخيراً بوالدهم محمد الترك وشقيقتهم غزل بحضور جدتهم مها الترك، بعد فترة من الخلافات العائلية، نتجت عن إنتقال حضانة حلا وشقيقها إلى والدتهم منى السابر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم كيف هنات حلا الترك جدتها بعيد ميلادها؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق