اخبار العالم عملت في منزل عجوز ثري لمدة يومين ثم سرقته!

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضعت عاملة منزلية في منزل عجوز ثري، بعد يومين من بدء عملها، خطة تقتضي بادعائها ترك الوظيفة لتقوم بعد ذلك بدخول المنزل وسرقة مبلغ مالي ادخره العجوز. وبعد أن عرفت مداخل ومخارج الشقة وأنه يقيم داخل الشقة بمفرده، وعادت المتهمة "نفيسة .ح" (34 سنة) إلى الشقة ودخلته، عن طريق مفتاح نجحت خلال عملها في الشقة من الحصول على نسخة منه، واستولت على 47 ألف جنيه.

واستيقظ العجوز "فهمي.و" (74 سنة) على حركة غريبة داخل شقته وعند خروجه من غرفته شاهد سيدة لم يتمكن من تحديد ملامحها، وتوجه فوراً الى غرفة المكتب فلم يجد الحقيبة التي يدخر فيها الـ47 ألف جنيه فأبلغ حينها قسم شرطة مدينة نصر بالواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة العاملة "نفيسة" وبعد توقيفها ومواجهتها بالمعلومات اعترفت بارتكاب الواقعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم عملت في منزل عجوز ثري لمدة يومين ثم سرقته!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق