اخبار العالم الأمير هاري وماركل يدعوان عامة الشعب الى حفل زفافهما!

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الصحف والمواقع العالمية أن الأمير هاري Harry وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle سيفتحان أبواب قلعة ويندسور في زفافهما المرتقب في شهر مايو/ أيار المقبل، أمام 2640 شخصاً من عامة الشعب ومن كل مجالات الحياة للاحتفال بيومهما الكبير.

وقال مكتب الأمير هاري اليوم الجمعة، إن حفيد ملكة بريطانيا وخطيبته ميغان ماركل سيدعوان أكثر من 2500 من عامة الشعب للمشاركة في احتفالات زفافهما.

وسيقام زفاف هاري والممثلة الأمريكية ماركل في قلعة وندسور، ومن المتوقع أن يحظى باهتمام عالمي كبير.


 

 

 

 

 

 

 

 

وقال قصر كينزنغتون في بيان له: "سيدعو الأمير هاري وخطيبته ماركل 2640 شخصاً من عامة الشعب إلى قلعة وندسور يوم زفافهما لمشاهدة وصول العروسين وضيوفهما وموكب العربة أثناء خروجه من القلعة".

وسيشمل المدعوون شخصيات من جمعيات خيرية لها صلة بالعروسين وتلاميذ مدارس محلية و1200 شخص من أنحاء البلاد اختيروا من خلفيات وأعمار مختلفة.

أول ظهور علني للرباعي الملكي البريطاني


وتابع البيان: "يريد الأمير هاري وميغان ماركل أن تتيح ترتيبات يوم زفافهما للعامة أن يشعروا بأنهم جزء من الاحتفالات".

وأضاف: "الزفاف مثل أي زفاف آخر سيكون وقتاً للمرح والبهجة يعكس شخصية وقيم العروسين".

يشار الى أن فيوليت فون ويستهولز، وهي صديقة قديمة للأمير هاري منذ عدة سنوات، قالت لموقع قناة E لأمريكي، أنها هي التي دبرت لقاءه بخطيبته وزوجته المستقبلية ميغان ماركل.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقالت ويستهولز: "كان الأمير هاري يواجه صعوبة في ترتيب موعد مع فتاة، ولا يستطيع الانطلاق من خلال تطبيق التعارف تيدال، مثل سائر الناس؛ لكونه شخصية عامة، وكان مستعداً لمقابلة إحداهن، ولكن كان من الصعب عليه العثور على الشخص المناسب".

وأشارت فيوليت، إلى أنه بواسطة عملها في إدارة العلاقات العامة في شركة "رالف لورين" للملابس، تعرفت بميغان ماركل.

وتقول فيوليت عنها: "كانت ميغان جزءا من المشهد الاجتماعي البريطاني لفترة من الوقت، واندمجت في المجتمع الراقي بسهولة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الأمير هاري وماركل يدعوان عامة الشعب الى حفل زفافهما!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق