اخبار العالم كايلي جينر تحمل طفلتها.. وهذا جنس مولود كلوي كارداشيان!

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner صورًا عدة لها وهي تحمل طفلتها ستورمي Stormi وذلك لمناسبة بلوغ الطفلة شهرها الأول.


وقد أحدثت الصور ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة وأنّ النجمة البالغة من العمر 20 عامًا ظهرت وهي ترتدي خاتمًا جديدًا في الإصبع المخصص لخواتم الزواج.

وكانت كايلي قد صرحت منذ أيام، بأنّ الطفلة تشبهها كثيرًا في طفولتها، وذلك في ردّ لها على أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي سألها: "كيف هي ستورمي"، قالت نجمة تلفزيون الواقع، الشابة الأصغر في عائلة جينر وكارداشيان: "الطفلة جيدة..أُمضي نهاري وأنا أتأملها..تشبهني كثيرًا عندما كنت طفلة".

Kylie Jenner تحمل طفلتها

يُذكر أنّ ممثلة برنامج الواقع الشهير "keeping up with the kardashian" كايلي جينر، استطاعت أن تحطّم رقمًا قياسيًّا في عدد إعجابات الانستقرام، بعد أن نشرت أول صورة ليد طفلتها stormi (والتي تعني البرق) وحققت ما يقارب 13 مليون إعجاب في يوم واحد.

وكان خبر حمل كايلي مخفيًّا عن الجمهور، واختفاؤها عن مواقع التواصل دفع أهم البرامج العالمية والمجلات إلى البحث عن السبب.

لكنّ كايلي فضّلت أن تبتعد عن الجميع لتحظى بخصوصية خلال هذه الفترة، وبعد ولادتها بأربعة أيام نشرت فيديو على الـ"يوتيوب" عن فترة الحمل، ووجهت فيه رسائل من عائلتها وأصدقائها إلى ابنتها الجديدة، وقد قارب عدد مشاهدات الفيديو 50 مليون مشاهدة في يومين.

وفي سياق منفصل، خرجت كلوي كارداشيان،  شقيقة كايلي، عن صمتها وردّت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ينتقدون لمسها الدائم لبطنها، بالقول: "الناس كثيرو الانتقاد حول بطني الكبير، لديّ الحرية في مداعبة وإمساك بطني، لأنه ملكي أنا..انتظرت هذه اللحظة منذ سنين طويلة".

رد n Khloé Kardashia


 

 

 

 

 

وختمت حديثها بالقول: "لم يتبقَّ لي سوى أشهر للاستمتاع بهذه المرحلة من حياتي، لذلك سألمس بطني واستمتع بتلك اللحظات كلما سنحت لي الفرصة...والدتك تحبك يا طفلي".

يُذكر أنّ وسائل إعلام عالمية ذكرت بأنّ كلوي حامل بفتاة وليس بصبي كما تدَّعي دائمًا، وهي حامل بشهرها الثامن حاليًّا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم كايلي جينر تحمل طفلتها.. وهذا جنس مولود كلوي كارداشيان!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق