اخبار العالم بالفيديو: فنانة سعودية تروي قصة الاعتداء عليها

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت مدونة الجمال، وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، وهي من مشاهير الـ "سوشيال ميديا"، إلى الضرب في لندن من شخص مجهول، وهو ما أوضحته "باكيةً" لمتابعيها على "سناب شات"!
وفي التفاصيل، كشفت السعودية سارة الودعاني عن تعرضها إلى ضرب عنيف من قِبل شخص مجهول أثناء سيرها في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن.
وظهرت الودعاني في مقطع فيديو، تم تداوله على "تويتر"، وهي تتحدث "باكيةً" أنها تعرضت إلى الضرب بشكل مفاجئ من أحد الأشخاص أثناء سيرها في الشارع، قبل أن تظهر مرة أخرى لتوضح بعض التفاصيل حول تعرضها للاعتداء، مؤكدة أنها في أفضل حال، وأنها تواصلت مع السفارة السعودية في لندن، وقد وعدوها بمتابعة الأمر، شاكرة تفاعلهم السريع معها، مضيفة أن أكثر ما ضايقها هو أنها لم تتمكن من ضرب المعتدي على الرغم من قدرتها على ذلك، لأنه اعتدى عليها بشكل مفاجئ.
جدير بالذكر، أن الودعاني، هي فنانة تشكيلية سعودية، قدمت عدة أعمال فنية، وحصلت على جوائز محلية وعربية، كما اشتركت في عدة معارض فنية في باريس ولندن، وحققت نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي.
لمشاهدة المقطع المصور للودعاني يرجى الدخول إلى الرابط التالي:

واخيرا: اخبار العالم بالفيديو: فنانة سعودية تروي قصة الاعتداء عليها - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سيدتي اخبار تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق