اخبار العالم كيف تعاملت معجبات كاظم الساهر مع خبر ارتباطه؟

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر الفنان السوري عمر مسكون، بأسلوب كوميدي، من طريقة تعامل معجبات الفنان كاظم الساهر مع خبر ارتباطه بالشابة التونسية سارة.
وقال محمد مسكون، على لسان معجبات كاظم الساهر، "ظللت تقول "ه عندك شك" وفي النهاية كسرت قلبي. كنت أكره حصة اللغة العربية من أجلك ختمت دواوين نزار قباني، وكان من الأفضل لو أني تعلمت برشا برشا على تعلم الشعر والفصحى".
ثم توجه إلى كاظم الساهر الذي كسر القلوب وقال " ظلت تقول "زيديني عشقاً" وأنا كنت أزيد وأزيد ولكن المثل يقول كل شيء زاد عن حده يقلب ضده.
كما وصف خطيبة كاظم الساهر بـ محطمة قلوب نساء الوطن العربي وشمال أفريقيا، وأهداها اغنية "أكرهها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم كيف تعاملت معجبات كاظم الساهر مع خبر ارتباطه؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق