اخبار العالم في دبي: 75 % انخفاض البلاغات المقلقة المجهولة

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حسب إحصائيات قسم السجلات الجنائية في الإدارات العامة ومراكز الشرطةفي دبي، فقد انخفضت البلاغات المقلقة المجهولة في إمارة دبي بنسبة 75%.
كشفت النتيجة خلال الجولة التفقدية التي قام بها اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، لمركز شرطة بردبي ضمن برنامج التفتيش السنوي.
وترجع أسباب هذا الانخفاض نتيجة للبرامج الأمنية التي يطبقها المركز في منطقة الاختصاص مثل برنامج مش حرامي، ولغة المكان وغيرها من البرامج الأمنية الأخرى.
يشار إلى أن المركز قام بتنفيذ خمس حملات مرورية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور وهي الانحراف المفاجئ، عدم ترك مسافة بين المركبات، عبور المشاة، صيف بلا حوادث، والدراجات الهوائية.كما قام بتسوية قضايا شيكات في العام الماضي بلغت قيمتها حوالي 766 مليون درهم، وتسوية قضايا شيكات بلغت قيمتها حوالي 825 مليون درهم في العام 2016.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم في دبي: 75 % انخفاض البلاغات المقلقة المجهولة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق