اخبار العالم "البنتاغون" يقر بإساءة معاملة كلاب الجيش الأميركي

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شكل الجيش الأميركي فرقاً من الكلاب المدربة على اكتشاف القنابل والتي ترافق القوات المقاتلة في مهمات من المحتمل أن تكون دامية حيث ساعدت على اكتشاف قنابل وضعت على جانب طرق في أفغانستان وأنقذت أرواح بشر.
كما كشف مكتب المفتش العام بوزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" في تقرير نُشر في أول مارس إنه مقابل دوره القوات المقاتلة في العمليات الحربية يسيء الجيش الأميركي معاملة الكلاب عند تسريحها من الجيش.
ونقل التقرير عن عسكريين كانوا يتعاملون مع الكلاب قولهم إنه فور عودة الكلاب إلى الولايات المتحدة يتم وضعها في بيوت للكلاب لفترات تصل إلى 11 شهراً ويساء معاملتها من خلال عدم رعايتها أو الاهتمام بها وربما يتم قتل بعضها.

وقال التقرير إن عدة جنود بحثوا عن كلابهم وأنقذوها من بيوت الكلاب التابعة للجيش.
يشار إلى أن الجيش تعاقد بشكل غير ملائم مع مقاول خاص لتزويده بالكلاب مخالفا بذلك قاعدة توجب الحصول على الكلاب العسكرية من سرب التدريب 341 بالقوات الجوية المسؤول عن تعليم وتوزيع الكلاب الجديدة على كل أفرع القوات المسلحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم "البنتاغون" يقر بإساءة معاملة كلاب الجيش الأميركي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق