اخبار العالم القضاء العراقي يحسم قضية الطفلة المعجزة بتول

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت دائرة صحة محافظة ديالي العراقية، أن حسم ملف تبني الطفلة المعجزة بتول، التي تصدرت موقع "سيدتي" طيلة أسبوع، سيتم بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى.

وقال مدير إعلام دائرة الصحة، فارس العزاوي، إن الملف سيُحسم بعد عطلة عيد الأضحى من قبل القضاء العراقي باعتباره الجهة الرسمية المسؤولة عنه، موضحاً أن إجمالي طلبات التبني للطفلة بلغ حتى الآن 67 طلباً من داخل العراق وخارجها.

وأضاف العزاوي وفقاً لـ"السومرية": "مذيعة عراقية مشهورة تقدمت بطلب لتبني الطفلة المعجزة لكن طلبها رفض كونها غير مرتبطة"، لافتاً إلى أن الطفلة تحظى بعناية مستمرة من قبل فريق مختص في مستشفى البتول التعليمي.

وقطعت مواطنة أمريكية من أصل عراقي عشرة آلاف كيلومتر خصيصاً لتبني الطفلة، كما تبرّع عراقي في الإمارات براتب شهري للطفلة، وراتب للعائلة التي ستقوم بتبنيها.

وكانت عائلة عراقية عثرت قبل قرابة شهر على الطفلة، في أرض زراعية قرب منطقة بعقوبة بالعراق في حالة يرثى لها، بعد أن قضت ثلاثة أيام في العراء، على قيد الحياة، رغم وجود حيوانات مفترسة وحشرات ضارة التهمت أجزاء من أطرافها ووجهها، وأطلقت عليها إسم بتول، وسلمتها لمستشفى البتول بالمدينة .

مصر 24 : - اخبار العالم القضاء العراقي يحسم قضية الطفلة المعجزة بتول مصدره الاصلي من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم القضاء العراقي يحسم قضية الطفلة المعجزة بتول".

أخبار ذات صلة

0 تعليق