اخبار العالم النجمة البريطانية ريتا أورا في البحرين للمرة الأولى

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد الفنانة والممثلة البريطانية Rita Ora، لإحياء أولى حفلاتها في البحرين، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان ربيع الثقافة السنوي، وذلك على خشبة مسرح خليج البحرين ، وعند الثامنة والنصف الخميس المقبل.

ونالت الفنانة ريتا أورا شعبيتها الكبيرة بين أوساط المراهقين والشباب في فبراير 2012 عند إصدار أغنيتها المشهورة "هوت رايت ناو"، التي تصدرت لائحة الأغاني المنفردة ووصلت إلى المركز الأول على مستوى المملكة المتحدة.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأصدرت ريتا أورا ألبومها الأول "أورا" في أغسطس 2012، وتصدر كذلك قائمة أفضل الألبومات الغنائية في المملكة المتحدة، وضم الألبوم أغنيتين منفردتين تصدرتا الساحة الفنية البريطانية وهما "أر.إي.بي" و "هاو دو وي بارتي"، بالإضافة إلى ذلك، تمتلك ريتا أورا أكبر رصيد للأغاني المنفردة التي وصلت إلى المراكز الأولى على مستوى المملكة المتحدة في العام 2012 بمعدل ثلاثة أغاني. أما الأغاني الفردية التي أصدرتها ريتا أورا "يور سونغ" و"أني وير" والتي من المتوقع أن يتم طرحها في ألبومها القادم فقد جاءت في قائمة أفضل عشر أغاني في المملكة المتحدة عام 2017.

ولدت الممثلة والمغنية البريطانية ريتا أورا في السادس والعشرين من نوفمبر في العام 1990 في كوسوفو، ونشأت في لندن وبدأت الغناء في سن صغيرة جداً وفي العام 2004 ظهرت في أحد الأفلام الإنكليزية.

ثم بدأت تظهر في الحفلات الموسيقية إلى جانب فنانين مشهورين أمثال كريغ ديفيد، تينشي سترايدر ، وجايمس موريسون، وازدادت شعبيتها بقوة بين أوساط المراهقين والشباب في بريطانيا والولايات المتحدة الأميركيّة، لتتحول ريتا أروا إلى النجمة الأولى على لائحة صاحبات الأغنية المنفردة، وقد تميّزت بصوت الميزو السوبرانو.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأثرت ريتا أورا ببيونسي نولز وغوين ستيفاني، وكشف أنها تعتبرها قدوتها، ولاحقاً صارت صديقة مقربة من بيونسي التي تعتبرها ريتا ملهمتها، وتأخذ رأيها دوماً في اختيار أغنياتها. وتأثرّت أيضاً بريهانا وكريستينا أغيليرا، وسيلين ديون وغيرهن .

وكانت قد تأثرّت بريتا هيوارت، وأرادت أن تصبح ممثلة، إلا أن سحر المسرح بدل مشاريعها، وارتبطت بعدة علاقات من الوسط الفني منها علاقتها بكالفين هاريس منذ مايو 2013، بعد برونو مارس، وكارل كارداشيان.

ولديها موقع خاص يحمل اسمها ، ويضم كل أخبارها وجولاتها الفنية وصورها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم النجمة البريطانية ريتا أورا في البحرين للمرة الأولى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق