اخبار العالم والدة براد بيت تشجعه العودة إلى جينيفر أنيستون .. هل يحقق رغبتها ؟

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم توفّر الشائعات التي طالت الممثلة الأمريكية جينيفير انيستون Jennifer Aniston منذ إعلان انفصالها الودي عن زوجها الممثل الأميركي جاستن ثيروكس Justin Theroux ، والدة زوجها السابق الممثل براد بيت Brad Pett .

فقد ذكرت تقارير صحفية أن الحماة السابقة لجنيفير انيستون ، جين بيت Jane Pett كانت الأكثر سعادةً بخبر انفصال أنيستون ، ذلك أنها كانت ولا تزال تكنّ لها المحبة والاحترام .

وكانت أنيستون وجين لم تتوقفا عن المراسلة بين بعضهما البعض على الرغم من انفصال أنيستون وبراد وفق ما ذكرت التقارير .
ووفقاً للتقارير الصحفية ، فإنّ جين تعتبر انّ ابنها براد وزوجته السابقة جينيفير أنيستون يجب ان يكونا معاً بعد فشل زواجه مع الممثلة الأمريكية انجيلينا جولي  Angelina Jolie . وأضافت التقارير ، أنّ جين كانت سعيدةص جداً بالأخبار التي وردت حول انفصال أنيستون عن زوجها .

رسائل براد بيت السبب في انفصال جنيفر أنيستون عن جاستن ثيروكس

وأكّدت التقارير أنّ والدة براد مصممة على لقاء انيستون والحديث عن فرصة ثانية يمكن ان تنشا بينها وبين براد .

ومن المؤكد أن أنيستون وجين بيت لم تلتقيا منذ سنوات، على الرغم من تبادل الرسائل الودية في بعض الأحيان.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تدعي فيها بعض المواقع أن والدة الممثل براد بيت تتدخل بشكل كبير في حياته الشخصية. فبعد فترة وجيزة من تقديم أنجلينا جولي طلب الطلاق من الممثل، ادعت بعض المواقع زوراً أن جين طلبت من أنيستون مساعدة ابنها "للوقوف على قدميه".
إلا أنّ تلك المعلومات لا تزال في إطار الشائعات التي لا يمكن التأكد منها ، وبانتظار ما ستؤول إليه الأمور في الأيام المقبلة في قضية طلاق براد بيت وأنجيلينا جولي .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم والدة براد بيت تشجعه العودة إلى جينيفر أنيستون .. هل يحقق رغبتها ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق